Herelllllan
herelllllan2

المكتب التنفيذي بمأرب يناقش التحضيرات الجارية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه اليوم الاثنين ، برئاسة محافظ المحافظة علي محمد طعيمان الآليات الكفيلة بتحسين وتعزيز الأداء المحلي والتنفيذي.
وتطرق الاجتماع إلى التحضيرات الجارية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1446هـ، والاستمرار في إقامة المسيرات والفعاليات المساندة للشعبين الفلسطيني واللبناني وأنشطة التعبئة العامة.
واستعرض الموجهات الخاصة بتنفيذ برنامج زراعة الأراضي الصالبة والمهملة والصحراوية والكثبان الرملية خلال العام الحالي ١٤٤٦هـ.
وفي الاجتماع أكد المحافظ طعيمان ضرورة تعزيز الجهود الهادفة إلى رفع مستوى أداء المكاتب التنفيذية والخدمية وتكثيف التنسيق بين الجهات لتجاوز أي صعوبات ووضع الخطط والبرامج التنفيذية التي تسهم في استنهاض كافة الجهود وتحسين الأداء المحلي والتنفيذي.
وأشار إلى أهمية تضافر الجهود لإحياء ذكرى الشهيد، بما يجسد المكانة العظيمة للشهداء، والوفاء لما قدموه من تضحيات وذلك من خلال رعاية أسرهم.
وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات المتعلقة بتعزيز الأداء المحلي والتجهيز لإحياء ذكرى الشهيد، وتنفيذ برنامج زراعة الأراضي الصالبة، واستكمال تشكيل الجمعيات التعاونية وتكثيف أنشطة الحشد والتعبئة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com