Herelllllan
herelllllan2

لابيد: حكومة “نتنياهو” أضعفت “إسرائيل” 

أكد زعيم المعارضة “الإسرائيلية يائير لابيد”، مساء اليوم الإثنين، أن الحكومة  “نتنياهو” الحالية أضعفت “إسرائيل” بشكل لم تقم به أي حكومة سابقة

وأوضح لابيد في تصريحات صحفية:” أن من أسباب ضعف إسرائيل في ظل الحكومة الحالية هو  “بن غفير” وزير ما يسمي الامن القومي ” بدلا من العمل على توفير الأمن للإسرائيليين يرقص على الدم ويغرد لحظة وقوع العمليات”.

وأضاف:” بتسلئيل سموتريش وزير المالية لا يملك آلة حاسبة ويخطئ بـ٤ مليارات شيكل ووضعنا الاقتصادي ينهار”.

وتابع :” في 7 أكتوبر شعرنا أن هناك وحدة وشراكة في المصير لكن الحكومة لم تعمل على ترسيخ ذلك”، مؤكداً ان الحكومة لم تقم بإغلاق وزارات ائتلافية لا حاجة لها .

ويشن العدو الصهيوني منذ السابع من اكتوبر الماضي 2023م، حربا على غزة ولبنان واضعه أمامها أهداف لم تحقق أي منها، فضلا عن فشل كبير تشهده الحكومة الحالية على كافة الأصعدة بفعل الوزيران  “بن غفير” وسموتريش، اللذان يرفضان انهاء الحرب على قطاع غزة ولبنان لاعتبارات سياسية ومن قبلهم رئيس الحكومة “نتيناهو”.

يذكر أن “حكومة نتنياهو” تضع عدة شروط لإنهاء حربها في غزة وهي الافراج عن كافة جنودها الأسرى لدى المقاومة وهو مالم تحقق بعد عام كامل من حربها الذي دمرت فيها القطاع بشكل كامل، على جبهة لبنان، هدفها إعادة سكان المستوطنات أيضا فشلت في تحقيقه بفعل قوة وتماسك المقاومة ومحورها في المنطقة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com