Herelllllan
herelllllan2

تفقد مستوى سير العمل وتطوير الأداء بمصنع أسمنت باجل

يمانيون/ الحديدة

تفقد نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الأسمنت، للشؤون التجارية، الدكتور مهدي الحاوري، سير العمل في مصنع أسمنت باجل اليوم.

واطلع خلال الزيارة على مستوى الإنتاج وتطوير الأداء ومدى الحرص على تنفيذ رؤية قيادة المؤسسة في تحسين الإنتاجية ورفع مستوى الانضباط الوظيفي بما يسهم في تحقيق أهداف المؤسسة المستقبلية.

وعقد نائب رئيس المؤسسة اجتماع ضم مدير المصنع المهندس فيصل عبده أحمد، والمدير الإداري بالمصنع، محمد جحاف، ورئيس المكتب الفني بالمؤسسة، المهندس عبدالله بازي، لمناقشة رفع كفاءة الأداء في مصنع باجل، وتعزيز الجهود المبذولة لتحقيق رؤية متجددة تتغلب على التحديات.

وأكد الاجتماع أهمية تفعيل نظام البصمة لدعم الالتزام الوظيفي وتعزيز الإنتاجية، حيث يعد هذا النظام خطوة أساسية لضمان إدارة أكثر فعالية للموارد البشرية وتطوير بيئة العمل.

وأكد الدكتور الحاوري، على التزام المؤسسة بتطوير استراتيجيات تسويقية فعالة تواكب التحولات الاقتصادية وتضع أسمنت باجل في مكانة ريادية في السوق، وتحقيق نمو ملحوظ في المبيعات، مما يعزز حضور المؤسسة ويسهم في تقدم قطاع الأسمنت اليمني.

ولفت الى أن الإصرار والعزيمة سيظلان العاملين الأساسيين لتجاوز كافة التحديات وتحقيق المزيد من النجاحات.. مبينا أن التجاوب الإيجابي والاهتمام الكبير الذي توليه المؤسسة يعكسان الإصرار والعزيمة لتحقيق قفزات نوعية تضع المؤسسة في طليعة قطاع الصناعة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com