Herelllllan
herelllllan2

حزب الله يستهدف عدة مستوطنات وثكنات صهيونية دعماً لفلسطين وتحذيراً للعدو

يمانيون – متابعات
في تصعيد لعمليات المقاومة، استهدف حزب الله اللبناني، مساء الأحد 27 أكتوبر 2024، مجموعة من المستعمرات والثكنات الإسرائيلية بالطائرات المُسيرة والصواريخ، مؤكداً أن هذه العمليات تأتي دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته في قطاع غزة، وتحذيراً للمستوطنات الإسرائيلية في الشمال.

وأفاد حزب الله في بيانات متفرقة بأن مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا مستعمرتي شوميرا ومسكفعام، وثكنة “ابل القمح”، عبر مسيرات انقضاضية وولية صاروخية، حيث أصابت الأهداف بدقة. وجاءت الضربة الأولى ظهر الأحد، حين استهدفت مستعمرة شوميرا، تلتها عملية استهداف ثكنة “ابل القمح” بصلية صاروخية. وفي مساء اليوم، استهدفت المقاومة تجمعاً للجنود الصهاينة في مستعمرة مسكفعام بصلية صاروخية أخرى.

كما أشار حزب الله إلى استهداف مستعمرات كفريوفال، وسعسع، وزرعيت عبر مسيرات انقضاضية، حيث حققت هذه العمليات إصابات دقيقة في إطار تحذير وجهته المقاومة لهذه المستوطنات.

وأكد الحزب أن هذه الضربات تأتي ضمن واجبه في الدفاع عن لبنان ودعماً للمقاومة الفلسطينية الصامدة، وإيصال رسالة تحذيرية للعدو الصهيوني حيال استهداف المستوطنات في الشمال، في ظل تواصل الاعتداءات على الشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com