Herelllllan
herelllllan2

فصائل المقاومة تُواصل عملياتها العسكرية ضد قوات العدو الصهيوني وتدمر آلياته في محاور التوغل شمال غزة

وأفادت فصائل المقاومة في بلاغات عسكرية متتابعة، اليوم السبت، بأنها نفذت عمليات استهداف وقصف لمواقع عسكرية إسرائيلية، ودمّرت آليات ودبابات، وأوقعت الجنود الصهاينة بين قتيل وجريح.

وقالت “كتائب القسام” الذراع العسكري لحركة “حماس”، إن مقاتليها فجروا منزلا مفخخا تحصن بداخله عدد من جنود العدو، وأوقعوهم بين قتيل وجريح، واستهدفوا دبابتين صهيونيتين بقذيفتي “الياسين 105” فجر أمس الجمعة شمال معسكر جباليا شمال القطاع.

بدورها، أعلنت “سرايا القدس” الذراع العسكري لحركة “الجهاد الإسلامي” إسقاط طائرة من نوع “كواد كابتر” والسيطرة عليها خلال تنفيذها مهام استخبارية في سماء شمال قطاع غزة.

من ناحيتها، بثت كتائب شهداء الأقصى مشاهد من قصف قوات العدو الإسرائيلي المتموضعة في محور “نتساريم”، بصواريخ قصيرة المدى عيار”107”.

وما تزال المقاومة الفلسطينية تشتبك مع قوات العدو الإسرائيلي خاصة على محاور مدينة جباليا، ومخيمها، بما في ذلك قصف تحركاته من شمال نتساريم، لقطع طريق الإمداد على قواته في الشمال.

وبوتيرة يومية، تعلن فصائل المقاومة عن قتل وإصابة جنود إسرائيليين وتدمير آليات عسكرية في أنحاء مختلفة من محاور القتال بقطاع غزة، وتطلق من حين إلى آخر صواريخ على مستوطناته، وتبث مقاطع مصورة توثق بعض عملياتها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com