Herelllllan
herelllllan2

مع دخول المجازر في شمال القطاع يومها الـ22.. ثلاثة شهداء في قصف العدو الصهيوني جباليا النزلة

يمانيون../

استشهد ثلاثة مواطنين فلسطينيين، وأصيب آخرون، في قصف طائرات العدو الصهيوني الحربية جباليا النزلة شمال قطاع غزة، الذي يتعرض لأبشع المجازر والتطهير العرقي والنزوح القسري منذ 22 يوما.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا” عن مصادر طبية، قولها: اُستشهد ثلاثة مواطنين واُصيب آخرين في قصف العدو الصهيوني عددا من المنازل في جباليا النزلة.

ويواصل جيش العدو ارتكاب المزيد من المجازر في شمال قطاع غزة، وتحديدا في جباليا، مع دخول الحرب يومها الـ386.

وبحسب المصادر ذاتها، لا زالت “الكوادر الطبية متواجدة في مستشفى كمال عدوان، مع الجرحى والمصابين والمرضى، بعد إخراج الاحتلال المرافقين وبعض النازحين من النساء، والأطفال، واجبار النازحين الذكور على خلع ملابسهم، قبل اعتقال بعضهم، وقيامه بتجميع الكوادر الطبية، واحتجازهم في غرفة واحدة، مع استدعاء عددا منهم”.

وأفادت “وفا” بأن قوات العدو دمرت الألواح الشمسية في المستشفى، وأجبرت الأمهات المرافقات لأطفالهن على تركهم لوحدهم.

كما حققت تلك القوات مع كافة المتواجدين في المستشفى، واعتقلت جميع الطواقم الطبية من الرجال، وعددا من الجرحى، وقامت بعمليات تخريب وتدمير لمرافقه، وأحرقت مركبات الإسعاف في ساحاته.

فيما تقوم قوات العدو الصهيوني منذ فجر اليوم بنسف مبانٍ سكنية في محيط مقبرة الفالوجا بمخيم جباليا، في حين تقوم الزوارق الحربية بإطلاق نيرانها باتجاه ساحل مدينة غزة.

وبسبب تواصل القصف الجوي والمدفعي، لم تتمكن طواقم الإنقاذ من الاستجابة لنداءات ومناشدات العشرات من المواطنين الذين تعرضت منازلهم للقصف والحرق، في بلدة جباليا والنزلة.

وفي هذه الأثناء، تقصف مدفعية الاحتلال بكثافة وسط مخيم النصيرات، وسط القطاع.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com