Herelllllan
herelllllan2

توزيع ملابس لعدد 1500 حالة من متضرري السيول في محافظتي الحديدة والمحويت

يمانيون../

وُزعت بمحافظتي الحديدة والمحويت ملابس على الأسر الفقيرة التي تضررت من سيول الأمطار نفذتها شركة يمن موبايل بالتعاون مع مؤسسة إكساب الخيرية .

استهدفت حملة المساعدات 1500حالة في المناطق التي لحقت بها أضرار جراء السيول، في إطار جهود الشركة لتعزيز مسؤوليتها الاجتماعية ودعم الأسر المتضررة من الكوارث الطبيعية.

وخلال التوزيع بالحديدة، ثمن وكيل المحافظة لشؤون مربع مدينة الحديدة، علي كباري، هذه المبادرة التي تجسد حرص شركة يمن موبايل ومدى حضورها الإنساني لمساعدة الأسر الفقيرة المتضررة وتخفيف جزء من معاناتها.

وأوضح أن حملة توزيع هذه الملابس على المتضررين في محافظتي الحديدة والمحويت، تأتي في اطار حملة الاستجابة المتواصلة لتقديم العون وتخفيف الضرر على الأسر والحالات التي ما تزال تعاني جراء ما لحق بها من أضرار السيول خلال هذا الموسم.

وفي التوزيع بحضور مدير مؤسسة الاتصالات بالحديدة ، علي هبة مكي، أفاد مختص المسؤولية الاجتماعية في شركة يمن موبايل أنور الحيمي، بأن الحملة تأتي استكمالا لبرامج الشركة الخيرية والإنسانية في جانب المسؤولية الاجتماعية لتخفيف الأضرار على المجتمع خصوصا في مثل هذه الظروف.

من جانبه نوه رئيس مؤسسة إكساب الخيرية حسن الضحياني، بتعاون ودور شركة يمن موبايل، في دعم هذه الحملة التي تستهدف الفئات الأكثر احتياجا في الحديدة والمحويت.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com