Herelllllan
herelllllan2

محافظة تعز تشهد مسيرات كبرى في 14 ساحة تضامناً مع غزة ولبنان

شهدت محافظة تعز اليوم الجمعة ، 14 مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني بعنوان “وفاًء للشهداء القادة .. مع غزة ولبنان حتى النصر”.
وأكد المشاركون في المسيرات أن الشعب اليمني مستمر في عمليات الحشد التعبوي لتعزيز ورفد لجبهات إسنادًا ونصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني واستعدادًا لمواجهة أي تصعيد للعدو الإسرائيلي والأمريكي، ودعمًا وإسنادًا لمحور المقاومة الإسلامية.
وأشاروا إلى أن العدو الصهيوني المدعوم أمريكياً وأوروبياً يواصل عدوانه الهمجي بشن سلسلة من الغارات والقصف المدفعي وفرض الحصار لليوم الـ385 على التوالي، على شمال قطاع غزة مخلفًا أكثر من 150 ألف شهيد وجريح أغلبهم نساء وأطفال وتدمير شامل للبنية التحتية والمستشفيات ومخيمات الإيواء، متوسعاً في إجرام حربه العدوانية إلى جنوب لبنان.
كما أكدوا أن استشهاد قادة المقاومة لن يحقق أي من أهداف العدو الإسرائيلي .. مشيرين إلى أن السير على طريق الحق الجهادي الذي يحظى برعاية الله تعالى لن يتوقف.
إلى ذلك شهدت ساحة الرسول الأعظم مفرق ماوية في مديرية التعزية مسيرة حاشدة بمشاركة رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي فواز المقطري ومسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح.
واحتشد أبناء المحافظة عدد من الساحات نصرة للقضية الفلسطينية ودعمًا لغزة والمقاومة اللبنانية، بمشاركة عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومستشاري المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية والمديريات وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية.
حيث شهدت ساحات المربع الشرقي بمديرية خدير في الشارع العام، والمربع الأوسط بالتعزية والمشارب في شارع الأربعين، والمدينة السكنية بالبرح ومقبنة، والمربع الغربي في الربيعي – أمام مصنع الرنج في التعزية، والعرف والقحيفة بمديرية مقبنة، ومساهر في حيفان الأعروق وجبالة بمديرية ماوية، والزبيرة في مديرية المواسط، مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعبين الفلسطيني والفلسطيني.
كما شهدت ساحات سوق النصر – سقم بمديرية مقبنة، ومركز مديرية شرعب السلام، وبني عون بالمديرية والخزجة في حيفان، صباح اليوم مسيرات جماهيرية وكذا في مركز مديرية شرعب الرونة للتنديد بمجازر كيان العدو الصهيوني بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.
وأكد المشاركون في المسيرات، استمرارهم في الصمود والثبات دفاعاً عن قضية الأمة المركزية والأولى “فلسطين” ودعم المقاومة الباسلة في مواجهة كيان العدو الغاصب.
وعبر بيان صادر عن المسيرات عن أحر التعازي وعظيم المواساة لحزب الله والشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية كافة في استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله المجاهد العلامة السيد هاشم صفي الدين.
وأكد البيان العهد للشهيد صفي الدين وكل الشهداء القادة بالمضي على دربهم حتى النصر .. مخاطباً كيان العدو الصهيوني بالقول” إذا كنت تعتقد أنك باستهدافك قادة الجهاد والمقاومة ستكسر إرادتنا وتضعف روحنا المعنوية، فأنت تعيش الوهم الذي عشته سابقاً، وما ينسف أوهامك هو تصاعد عمليات المقاومة في فلسطين ولبنان بعد استشهاد القادة العظماء، حتى وصلت مقاومتنا إلى غرفة نوم المجرم نتنياهو والتي ستستمر وتتصاعد”.
كما خاطب البيان الشعوب العربية والإسلامية بالقول “إن العدو الصهيوني المجرم لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عن ما يسميه بـ” إسرائيل الكبرى” التي تشمل مساحة واسعة من بلدانكم العربية والإسلامية، بما في ذلك مقدساتكم في مكة والمدينة، وفي المقابل أنتم لا تحركون ساكناً، ولا تنطقون بكلمة، فمن أقنعكم بأن تخاذلكم وصمتكم هو الحل الأمثل والاستراتيجية السليمة في مواجهة أعدائكم ومخططاتهم”.
واستغرب البيان من تجاوز بعض الأنظمة العميلة من حالة الصمت إلى حد مساعدة كيان العدو في مؤامراته ومخططاته، واستهداف من يقفون ويضحون بأنفسهم دفاعًا عن الأمة ومقدساتها .. داعيًا الجميع إلى التحرك والجهاد في سبيل الله.
وحيا البيان أبطال المقاومة في ساحات الجهاد والمواجهة، معبراً بإجلال وإكبار وإعزاز للصمود الأسطوري للأبطال وبطولاتهم التاريخية التي يسطرونها منذ أكثر من عام.
وخاطب البيان أبطال المقاومة “لقد نكلتم بالعدو وحققتم بإيمانكم وجهادكم وتضحياتكم ما عجزت عن تحقيقه سابقًا جيوش عربية كان العدو يلحق بها الهزائم الساحقة في غضون أيام معدودة، فلا تلتفتوا الى أصوات التخذيل والتثبيط والخيانة فالنصر وعد الله المحتوم لكم”.
وجدد البيان العهد الله تعالى ولرسوله وللسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة .. مضيفاً “سنظل ثابتين على الحق بكل عزيمة وفاعلية، ومستعدون لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com