Herelllllan
herelllllan2

أبناء ريمة يحتشدون في 27 مسيرة جماهيرية وفاءً للشهداء القادة ودعماً لغزة ولبنان

خرج أبناء محافظة ريمة اليوم الجمعة، في 27 مسيرة حاشدة بمركز المحافظة والمديريات تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”.
وفي المسيرات رددت الجماهير المحتشدة الهتافات الغاضبة والمعبرة عن السخط إزاء إجرام الكيان الصهيوني الذي يرتكب بشكل يومي الجرائم النكراء وحرب الإبادة بحق أبناء غزة ولبنان.. مؤكدة المضي على درب الجهاد في سبيل الحق وانطلاقاً من الوفاء للشهداء العظماء حتى تحقيق النصر.
ونددت الحشود بجريمة اغتيال الشهيد المجاهد هاشم صفي الدين.. مؤكدة أن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم ستكون وبالاً على العدو المتغطرس مهما تمادى في صلفة وعنجهيته بمساندة ودعم أمريكي.
كما نددت بالصمت الأممي والعالمي المعيب، وتواطؤ أنظمة وحكام العرب تجاه جريمة القرن والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب في قطاع غزة وامتدت إلى الضفة ولبنان والتي كشفت حقيقة الوجه الغربي القبيح.
وجدد أبناء ريمة تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في اتخاذ القرارات والخطوات اللازمة في إطار مشاركة اليمن بمعركة “طوفان الأقصى” إسنادا للشعبين الفلسطيني واللبناني وانتصاراً لدماء الشهداء ودفاعاً عن المقدسات الإسلامية.
وعبر بيان صادر عن المسيرات، عن التعازي لحزب الله والأمة الإسلامية في استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله المجاهد الكبير العلامة هاشم صفي الدين.
وعاهد البيان الشهيد هاشم صفي الدين وكل الشهداء القادة العظماء بأن أهل الحكمة والإيمان على دربهم سائرون حتى النصر بإذن الله.
وخاطب البيان العدو الصهيوني المجرم “إذا كنت تعتقد أنك باستهدافك قادة الجهاد والمقاومة ستكسر إرادتنا وتضعف روحنا المعنوية فأنت واهم”.
كما خاطب الأمة العربية بالقول “إن العدو الصهيوني لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عن ما يسميه بـ (إسرائيل الكبرى)”.
وعبر عن الإجلال والإكبار والإعزاز لأبطال المقاومة في كل ساحات الجهاد والمواجهة في ظل ما يسطرونه من صمود وبطولات تاريخية.
وجدد بيان المسيرات، العهد لله سبحانه وتعالى ولرسوله وللسيد القائد بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة، وأن الشعب اليمني سيظل ثابتا على الحق بكل عزيمة وفاعلية.. مؤكدا الاستعداد والجهوزية لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com