Herelllllan
herelllllan2

مسيرات جماهيرية حاشدة في حجة تأكيداً على استمرار دعم وإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني

يمانيون/ حجة

خرج أبناء محافظة حجة، اليوم، في مسيرات حاشدة تحت شعار “وفاء للشهداء القادة مع غزة ولبنان حتى النصر” تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وردد أبناء محافظة حجة الهتافات المناهضة للعدو الصهيو أمريكي البريطاني والمؤكدة على استمرار دعم وإسناد الشعبين الفلسطيني واللبناني والمقاومة الباسلة والمجاهدين في غزة ولبنان.

ورفعوا الشعارات التي تؤكد السير على درب الشهداء العظماء نصر الله وهنية والسنوار والعاروري وشكر ، ومواصلة حمل الراية دفاعاً عن شرف الأمة والمقدسات الإسلامية.

وحملوا، في المسيرات التي تقدمها في مركز المحافظة والمديريات المحافظ هلال الصوفي وأمين عام المجلس المحلي بالمحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة وقيادة السلطة القضائية والأجهزة الأمنية، الأنظمة العربية العميلة مسئولية التخاذل على نصرة القضية الفلسطينية وشعبها الصامد.

وحيا أبناء المحافظة الضربات التي يوجهها أبطال القوات المسلحة ومجاهدو حزب الله وحركة حماس والمقاومة العراقية في عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة وتكبيد الكيان الغاصب الخسائر في الأرواح والعتاد.

وعزى بيان صادر عن المسيرات، الأخوة في حزب الله والأمة الإسلامية في استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله المجاهد الكبير العلامة هاشم صفي الدين.

وعاهد البيان الشهيد هاشم صفي الدين وكل الشهداء القادة العظماء بأن أهل الحكمة والإيمان على دربهم سائرون حتى النصر بإذن الله.

وقال البيان للعدو الصهيوني المجرم : “إذا كنت تعتقد أنك باستهدافك قادة الجهاد والمقاومة ستكسر إرادتنا وتضعف روحنا المعنوية فأنت واهم”.

وخاطب الأمة العربية: “العدو الصهيوني لا يخفي أطماعه في السيطرة عليكم واستعبادكم، ولا يتوقف عن الحديث عنما يسميه بـ(إسرائيل الكبرى)”.

وأضاف: “يا أبطال المقاومة في كل ساحات الجهاد والمواجهة نقف بإجلال وإكبار وإعزاز أمام صمودكم الأسطوري وبطولاتكم التاريخية”.

وجدد أبناء محافظة حجة، العهد لله سبحانه وتعالى ولرسوله وللسيد القائد بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة، وأننا سنظل ثابتين على الحق بكل عزيمة وفاعلية.

وأكد البيان الاستعداد والجهوزية لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com