Herelllllan
herelllllan2

مسيرات ووقفات حاشدة في البيضاء تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”

يمانيون/ البيضاء

شهدت محافظة البيضاء اليوم، مسيرات ووقفات حاشدة تنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة ولبنان تحت شعار “وفاء للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”.

ورفعت الحشود أعلام فلسطين واليمن ولبنان مرددة الهتافات المؤكدة على وقوف اليمن إلى جانب الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد العدو الصهيوني.

وندد المشاركون في المسيرات والوقفات التي تقدمتها قيادات السلطة المحلية والعلماء والشخصيات الاجتماعية، بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة ولبنان والغارات الأمريكية البريطانية على اليمن.

ونعى بيان صادر عن المسيرات والوقفات، رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله القائد الكبير السيد هاشم صفي الدين الذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.. معاهدا الشهيد هاشم صفي الدين وكل الشهداء القادة بالسير على دربهم.

وأكد استمرار الشعب اليمني في خروجه المليوني الأسبوعي انطلاقاً من هويته الإيمانية، وجهاداً في سبيل الله وابتغاءً لمرضاته، ووفاءً للشهداء القادة ودعماً ومساندةً للشعبين الفلسطيني واللبناني حتى النصر بإذن الله.

وأشاد البيان بعمليات المقاومة الإسلامية اللبنانية المتصاعدة والتي تجاوزت شمال فلسطين المحتلة لتصل ضرباتها إلى قلب الكيان بشكل يومي متصاعد.

وأشار إلى أن استهداف العدو الصهيوني المجرم لقادة الجهاد والمقاومة لن يكسر إرادة أحرار الأمة أو يضعف من معنوياتهم.. لافتا إلى تصاعد عمليات المقاومة في فلسطين ولبنان بعد استشهاد القادة العظماء، حتى وصلت إلى غرفة نوم المجرم نتنياهو.

ونوه بصمود أبطال المقاومة في كل ساحات الجهاد والمواجهة وما يسطرونه من ملاحم بطولية منذ أكثر من عام في مواجهة الكيان الصهيوني.

وجدد البيان “العهد لله سبحانه وتعالى، ولرسوله، وللسيد القائد عبد الملك بدرالدين الحوثي، بأن راية الجهاد ستظل مرفوعة، وأننا سنظل ثابتين على الحق بكل عزيمة وفاعلية، ومستعدون لأي تصعيد يلجأ إليه الأمريكي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات، والأخطار”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com