Herelllllan
herelllllan2

شرطة العاصمة تكشف النقاب عن 151 جريمة مجهولة الفاعل

يمانيون../
حققت شرطة العاصمة خلال شهر ربيع الأول المنصرم من العام الهجري الجاري 1446؛ العديد من الإنجازات الأمنية.

وذكرت إحصائية صادرة عن الإدارة العامة لشرطة العاصمة أن نسبة ضبط الجريمة بلغت 92% من إجمالي الجرائم المُبلغ عنها.

وبلغ إجمالي القضايا المحالة النيابات، 579 قضية.

وجاء في الإحصائية أن التحقيقات وإجراءات جمع الاستدلال أسفرت عن كشف ملابسات 151 جريمة ارتكبت في فترات سابقة، وكانت لا زالت مجهولة الفاعل، وتم إلقاء القبض على جميع مرتكبيها وإحالتهم للعدالة.

وبحسب الإحصائية فقد بلغت الجرائم الواقعة على المال والتي تم ضبطها في أمانة العاصمة خلال شهر ربيع الأول، 316 جريمة، منها 133جريمة سرقة، و70 خيانة أمانة، و46 جريمة احتيال، و6 جرائم ابتزاز. وتمكنت شرطة العاصمة من استعادة سيارتين و10 دراجة نارية مسروقة.

وفي مجال مكافحة المخدرات، ذكرت الإحصائية أن شرطة العاصمة القت القبض على 19متهما بتهريب وترويج وتعاطي المخدرات، وضبط كمية من المخدرات المختلفة.

فيما نتج عن إجراءات متابعة المطلوبين للعدالة، وذوي السوابق، تمكُّن شرطة العاصمة والإدارات والفروع والوحدات التابعة لها من إلقاء القبض على 167 متهماً، جميعهم مطلوبين للعدالة وصدر بحقهم أوامر ضبط قهرية من القضاء لارتكابهم قضايا جنائية في شهور سابقة، كما تم ضبط 70 مطلوباً للعدالة في عدد من المحافظات.

وبحسب الإحصائية فقدنفذت شرطة العاصمة خلال ربيع الأول 5 آلاف و222 دورية أمنية، و 5 آلاف و195 مهمة أمنية، و138 مهمة للمحاكم.
وتضمنت الإحصائية العديد من الإنجازات التي حققتها شرطة العاصمة خلال شهر ربيع الأول المنصرم، وأسهمت في ضبط ومكافحة الجريمة والحد منها وتعزيز الأمن والاستقرار.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com