Herelllllan
herelllllan2

مسير في مديرية الصافية بأمانة العاصمة نصرة للشعبين الفلسطيني واللبناني

نظمت التعبئة العامة بمديرية الصافية في أمانة العاصمة، اليوم الخميس، مسيرا شعبيا نصرة لغزة والشعبين الفلسطيني واللبناني، ووفاءً لشهداء محور المقاومة.
وجاب المسير لأبناء الصافية وخريجي دورات “طوفان الأقصى” عددا من الشوارع، رافعين الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية وصور قادة المقاومة الشهيد السيد حسن نصر الله والشهيد يحيى السنوار.
وندد المشاركون، باستمرار المجازر وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين ولبنان، بمشاركة أمريكية ودعم غربي، وبتواطؤ دولي وتخاذل عربي وإسلامي.
وأكدوا الاستمرار في التحشيد والتعبئة العامة والاستنفار للتصعيد في مواجهة قوى العدوان والاستكبار العالمي أمريكا وإسرائيل وبريطانيا، نصرة واسناداً للأخوة في فلسطين ولبنان ومجاهدي المقاومة في غزة حتى دحر العدو الصهيوني.
وجدد أبناء الصافية، التأكيد على تفويض قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى تحقيق النصر.
وعبّروا عن الفخر والاعتزاز والوفاء لشهداء قادة محور المقاومة العظماء وكافة الشهداء الذين أذلّو العصابة الصهيونية المُجرمة، وأصبحوا أيقونة للشجاعة والبطولة والعزة لكل الأحرار في العالم.
وأكدوا ثبات الشعب اليمني على موقفه الداعم والمساند للشعبين الفلسطيني واللبناني والمقاومة في غزة ولبنان في مواجهة العدو الصهيوني والأمريكي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com