Herelllllan
herelllllan2

منتخب الناشئين يضرب بقوة.. فوز ساحق على ميانمار في تصفيات كأس آسيا

يمانيون../
حقق منتخبنا الوطني للناشئين فوزاً كاسحاً على منتخب ميانمار بنتيجة 6-1، في افتتاح مشواره بتصفيات المجموعة التاسعة لكأس آسيا تحت 17 عاماً، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب “فيت ثري” في فيتنام.

بدأ المنتخب بقوة منذ اللحظات الأولى، حيث سجل المدافع محمد وهيب الجراش هدف التقدم في الدقيقة الخامسة، تبعه عصام السقاف بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 12، لينتهي الشوط الأول بتفوق منتخبنا بهدفين نظيفين. وشهد الشوط الأول طرد مدافع ميانمار في الدقيقة 41، مما منح منتخبنا أفضلية عددية.

وفي الشوط الثاني، عزز أحمد عبد الله مهيم التقدم بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 47، قبل أن يعود محمد وهيب الجراش ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة 59. وواصل منتخبنا ضغطه، ليحرز كريم حمدي الهدف الخامس في الدقيقة 63. وعلى الرغم من تسجيل ميانمار هدفهم الوحيد في الدقيقة 70، إلا أن أحمد عبد الله مهيم عاد ليختتم مهرجان الأهداف بإحراز الهدف السادس في الدقيقة 76.

تألق لاعبو منتخبنا بشكل لافت في جميع الخطوط، وسط سيطرة شبه تامة على مجريات اللعب. وبفوزهم الكبير، ينتظر المنتخب نتيجة مباراة فيتنام وقيرغيزستان لتحديد ترتيب المجموعة، على أن يواجه منتخب قيرغيزستان يوم الجمعة المقبل بحثاً عن التأهل إلى المراحل النهائية.

واختير المدافع محمد وهيب الجراش كأفضل لاعب في المباراة، نظير أدائه المتميز وإسهامه الفاعل في تحقيق الفوز.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com