Herelllllan
herelllllan2

العميد البراشي يتفقد تجهيزات إنشاء مركز إصدار آلي في مديرية عبس بمحافظة حجة

يمانيون../

تفقد مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي مستوى الأداء بمرور محافظة حجة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكل سهولة ويسر .

وأطلع الدكتور البراشي ومعه، مدير مرور محافظة حجه العقيد عبدالله الحوري، ونائبه العقيد سلطان خميس مدى جاهزية موقع مشروع إنشاء مركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في مديرية عبس والذي سيستفيد منه أبناء المديرية والمديريات المجاورة.

واستمع العميد البراشي خلال اجتماعه مع قيادات وضباط مرور المحافظة إلى شرح عن سير العمل المروري بالمحافظة ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والأنشطة والمهام ذات الصلة بتعزيز السلامة المرورية والحفاظ على سلامة مستخدمي الطريق.

وأشاروا الى أن إنشاء مركز إصدار آلي بمديرية عبس سيعمل على تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين وتوسيع نطاقها وتحسين جودتها والتخفيف من معاناة المستفيدين وأعباء انتقالهم إلى أماكن بعيدة لطلب الخدمات المرورية.

وفي الاجتماع أشاد العميد الدكتور البراشي بمستوى الالتزام والانضباط الذي وجده، وبالجهود التي يبذلها منتسبي المرور في الميدان لتعزيز السلامة المرورية وخدمة المواطنين.

وأشار إلى أهمية تجويد العمل المروري وتحمل المسؤولية في خدمة المجتمع وفقاً لتوجهات القيادة الثورية والسياسية وتنفيذا لتوجيهات وزارة الداخلية الهادفة إلى تطوير العمل وتحسين الأداء المروري والارتقاء به نحو الأفضل.

ولفت إلى إمكانية توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات المرورية للمواطنين وفقاً لما تضمنته مصفوفة الخطة التحولية لشرطة المرور وآليتها التنفيذية المرفوعة من وزير الداخلية والمقرة من فخامة رئيس المجلس السياسي الأعلى.

وأكد مدير شرطة المرور حرص قيادة وزارة الداخلية ودعمها الكبير لشرطة المرور بجميع المحافظات بما يساعدها في تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب.

من جانبه ثمن مدير شرطة ومنتسبي المرور بالمحافظة بهذه الزيارة التي تؤكد حرص قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على دعم فروعها بالمحافظات بهدف تطوير العمل وتحسين الأداء.

رافقه خلال الزيارة مدير الشؤون المالية بالإدارة العامة للمرور العقيد ماجد سلمان ونائب مدير الإنتاج والتجهيزات المقدم محمد قصيله.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com