Herelllllan
herelllllan2

أعضاء لجنة نصرة الأقصى يقدمون واجب العزاء في استشهاد السنوار

يمانيون../
زار النائب الأول لرئيس الوزراء رئيس اللجنة العليا لنصر الأقصى العلامة محمد مفتاح، ومعه عدد من أعضاء اللجنة، اليوم الثلاثاء، مكتب حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بصنعاء لتقديم واجب العزاء في استشهاد رئيس المكتب السياسي للحركة القائد المجاهد يحيى السنوار.

وعبر العلامة مفتاح وأعضاء اللجنة خلال لقائهم ممثل حركة حماس لدى اليمن معاذ أبو شمالة، عن بالغ العزاء للمسؤولين في المكتب ومن خلالهم إلى قيادة الحركة في الداخل الفلسطيني والخارج وكافة أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله المقاومة باستشهاد هذا القائد المجاهد الكبير، على ذلك النحو البطولي المشرف للأمة.

وأكدوا أن الأمة فقدت باستشهاد القائد السنوار علما جهاديا شامخا سيظل نبراس للأمة وأحرارها في الحرية والكرامة والدفاع عن الأرض ومواجهة العدو الإسرائيلي المجرم، سائلين الله أن يجزيه عن وطنه وشعبه وأمته خير الجزاء وأن ينزله منزلة الشهداء الأبرار.

بدوره عبر أبو شمالة، عن الشكر على التضامن الرسمي والشعبي الكبير لأبناء الشعب اليمني وأحراره ووقوفهم المشرف وإسنادهم الأخوي للقضية الفلسطينية وأبناء غزة وفصائل المقاومة، مؤكدا أن الشعب الفلسطيني لن ينسى هذا التضامن والإسناد الأخوي من قبل القيادة في صنعاء والشعب اليمني والذي سيظل خالدا في تاريخ الأمة المشرق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com