Herelllllan
herelllllan2

بنيان تختتم دورة لفرسان التنمية في الجوبة والعبدية بمأرب

يمانيون../
اختتمت اليوم بمحافظة مأرب دورة تدريبية في مجال التوعية بالمبادرات المجتمعية لفرسان التنمية بمديريتي العبدية والجوبة، نظمتها مؤسسة بنيان التنموية وبتمويل من وحدة دعم المشاريع والمبادرات الزراعية بالمحافظة.

هدفت الدورة على مدى 10 أيام لإكساب 49 متدربا، معارف ومهارات ، حول أساسيات العمل الطوعي والمبادرات المجتمعية والعمل التشاركي، وتوعية المواطنين وتحفيزهم للتوجه نحو المبادرات المجتمعية للإسهام في تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية في مناطقهم بشتى المجالات.

وفي الإختتام أكدا وكيلا المحافظة دارس المعوضي وسعيد بحيبح ، أهمية الدورة في تنمية قدرات المشاركين واكسابهم معارف تعزز من دورهم في توسيع النشاط الزراعي والمبادرات المجتمعية.. حاثين المشاركين لتطبيق المعارف التي اكتسبوها في الميدان.

بدورهما أشارا مدير وحدة تمويل المشاريع الزراعية بالمحافظة محمد ذياب ومسؤول التعبئة العامة بالمربع الجنوبي السعيدي السباعي،  أهمية تأهيل المتطوعين في التنمية الزراعية وتفعيل المبادرات المجتمعية والتطوعية وإنشاء الجمعيات التعاونية للنهوض بالقطاع الزراعي  وصولا الى الاكتفاء الذاتي.

حضر الاختتام منسق المنطقة الشمالية الشرقية لمؤسسة بنيان خالد المؤيد ومنسق بنيان بالمحافظة ياسر صبر وعددا من القيادات المحلية والشخصيات الإجتماعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com