Herelllllan
herelllllan2

اللواء هراش: الإعلام الأمني في مقدمة التصدي للشائعات وحماية الأمن الوطني

يمانيون../
أكد مدير أمن العاصمة اللواء الركن معمر هراش على ضرورة مضاعفة الجهود لمواجهة حملات التظليل التي تديرها أبواق العدوان.

جاء ذلك خلال مشاركته الثلاثاء في اختتام الورشة التدريبية في مجال مهارات التحرير الصحفي وقواعد توثيق الأنشطة والإنجازات الأمنية، التي استمرت 3 أيام وشارك فيها مختصو العلاقات العامة والإعلام الأمني في مختلف الوحدات التابعة لشرطة العاصمة.

وخلال فعالية الاختتام حث اللواء هراش المشاركين على تطبيق ما تلقوه خلال الورشة من معارف، وإحداث نقلة نوعية في أداء الإعلام الأمني بالعاصمة.

وأوضح أن الإعلام الأمني هو من يتصدر جبهة التصدي للشائعات المخلة بالأمن، وهو من يتحمل مهمة نشر الوعي الأمني في المجتمع، ونقل الصورة الواقعية عن حالة الأمن والاستقرار، وإشهار الإنجازات الجبارة التي تحققها وزارة الداخلية، وكشف وتفنيد الأكاذيب والدعايات المضللة التي تروج لها وسائل الإعلام التابعة لقوى العدوان.

من جانبه أكد مدير إدارة التدريب والتأهيل بشرطة العاصمة العقيد هاني مرغم، حرص الإدارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الداخلية، وقيادة شرطة العاصمة على تأهيل وتنمية خبرات الكوادر الأمنية على مختلف تخصصاتهم.

وأوضح أن المشاركين في الورشة تلقوا الكثير من المعارف التي تطور أداءهم في مجال التحرير الصحفي، وتوثيق ونشر الإنجازات الأمنية، مشيراً إلى أن هذه الورشة تأتي ضمن خطة تدريبية يتم تنفيذها وتستهدف مختلف تخصصات كوادر شرطة العاصمة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com