Herelllllan
herelllllan2

الوكيل البشري يفتتح مبنى إدارة المرور بمحافظة الحديدة

يمانيون/ الحديدة

افتتح وكيل أول محافظة الحديدة ، أحمد البشري، ووكيل شؤون الخدمات ، محمد حليصي، ومدير عام المرور ،الدكتور بكيل البراشي، اليوم، المبنى الجديدة لإدارة المرور بالحديدة بتكلفة 162 مليون ريال.

وخلال الافتتاح، اطلع البشري و حليصي و البراشي ومعهم مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، على تجهيزات المبنى ومحتوياته، والذي يضم المكاتب الإدارية وفق الهيكل التنظيمي لإدارة المرور.

واستمعوا لإيضاح من مدير مرور المحافظة العقيد علي العياني، حول المبنى الذي تم إنشاؤه بدعم من وزارة الداخلية والسلطة المحلية، ويتكون من وحدة الإصدار الآلي والتجديدات وقسم الحوادث والمخالفات ومكاتب الشئون الإدارية والمالية وصالة اجتماعات، واستراحة وسكن ومساحة لمواقف السيارات وساحة خلفية لوحدة قسم الحجز والتوقيف.

واعتبر وكيل أول المحافظة، إنشاء مبنى جديد لإدارة المرور، خطوة نوعية في اطار الجهود الرامية لتحسين خدمات المرور بمحافظة الحديدة، بما ينسجم مع متطلبات العمل المروري إداريا وفنيا وميدانيا.

ونوه بجهود قيادة ومنتسبي ورجال المرور بالمحافظة ومدى صمودهم وحرصهم على تنفيذ المهام المنوطة بهم في تنظيم حركة المرور وتقديم الخدمات رغم التحديات التي تشهدها البلاد.

من جانبه ثمن مدير عام المرور البراشي، تعاون السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، مع إدارة مرور المرور المحافظة وتذليل كل العوائق التي تواجه رجال المرور، والحرص على مساندة الإدارة.

وأوضح البراشي، أن افتتاح المبنى سيسهم في تحقيق نقلة نوعية في الأداء وإصدار التراخيص والمهام المتعلقة بالضبط المروري وتنفيذ الإجراءات على النحو المنشود.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com