Herelllllan
herelllllan2

فعالية ثقافية وتوعوية بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة بذكرى عملية “طوفان الأقصى”

يمانيون/ صنعاء

نظمت مديرية الوحدة في أمانة العاصمة، فعالية ثقافية توعوية بالذكرى السنوية الأولى لعملية “طوفان الأقصى” المباركة.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير المديرية سامي حميد ومسؤول التعبئة بالوحدة عبدالله الظرافي، أكد الناشط الثقافي إبراهيم العبيدي، أن عملية “طوفان الأقصى” زلزلت وأذلت العدو الصهيوني وكشفت هشاشته وقدراته الأمنية والعسكرية التي ظل يتباهى بها على مر العقود الماضية.

وأشار إلى أن عملية طوفان الأقصى فضحت عمالة الأنظمة المطبعة مع الكيان الصهيوني العدو الأول والحقيقي للأمة العربية والإسلامية، التي ظلت تتغنى بمواقفها الكاذبة من القضية الفلسطينية ومظلومية الشعب الفلسطيني.

واستنكر العبيدي، استمرار الموقف المتخاذل للأنظمة العربية والإسلامية التي لم تحرك ساكنا، أو تتخذ موقفا لنصرة ومساندة الشعب الفلسطيني، وتنصلها عن المسؤولية الإنسانية والأخلاقية والدينية والقومية.

وعبر عن الفخر والاعتزاز بموقف الشعب اليمني تحت قيادة قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، الشجاع والمستمر في نصرة الشعبين الفلسطيني واللبناني، وإسناد مقاومتهم الباسلة بكل الخيارات والوسائل حتى تحقيق النصر ودحر العدو الصهيوني.

وأشاد بصمود واستبسال أبناء فلسطين ولبنان ومجاهدي المقاومة في غزة ولبنان في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني الغاصب، رغم كل المجازر وجرائم الإبادة الجماعية والاستهداف الشامل لكل مظاهر الحياة.

حضر الفعالية قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وعقال وجمع من المواطنين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com