Herelllllan
herelllllan2

حزب الله يسقط طائرة اسرائيلية ويمطر تجمعات ومستوطنات العدو برشقات صاروخية

أمطرت المقاومة الإسلامية اللبنانية ـ حزب الله ـ تجمعات قوات العدو الإسرائيلي ومغتصبات شمال فلسطين المحتلة بصليات صاروخية متواصلة، وذلك دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

وقامت وحدة الدفاع الجوي لدى المقاومة الإسلامية بِإسقاط مسيرة اسرائيلية من نوع هرمز 900، فائقة التطور، والتي تُعد أحدث طائرة غير مأهولة يمتلكها كيان العدو.

وفي عدة بيانات متلاحقة صباح اليوم أعلن حزب الله قصف مستعمرة كريات شمونة، كما استهدف المجاهدون مربض مدفعية ‌‏العدو في أودم ومربض بيت هلل بِصليات صاروخية. ‏

وضربت المقاومة قاعدة بيت هلل بِصلية صاروخية، وقصفت تجمعات لقوات العدو ‏ في ‏موقع المالكية، وفي خلة وردة، وفي ‏الحارة الشرقية لبلدة مركبا، كما استهدفت تحركا لقوات العدو في جبل كحيل في بلدة مارون الراس بصليات صاروخية.‏

من جهته، اعترف مركز “زيف” الطبي الصهيوني في صفد بأنه تم نقل 15 إصابة خلال الليل من منطقة القتال عند الحدود الشمالية مع لبنان.

كما دوت صفارات الإنذار في كريات شمونه ومحيطها، وأفيفيم والمالكية ويرؤون بالجليل الأعلى. في المنارة ومرجليوت، في نيؤوت مردخاي في إصبع الجليل، وفي معالوت ترشيحا ومحيطها.

وذكر كيان العدو إن 20 صاروخًا من جنوب لبنان أطلقت تجاه الكرمئيل شمال فلسطين المحتلة، مضيفا أن حزب الله أطلق خلال النصف ساعة الماضية 25 صاروخًا باتجاه الجليل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com