Herelllllan
herelllllan2

الإعلام العبري: حزب الله يعمل على تنفيذ وعده بتحويل حيفا إلى كريات شمونة

يمانيون//متابعات

تثير العمليات العسكرية للمقاومة الإسلامية اللبنانية “حزب الله” الكثير من المخاوف لدى “الإسرائيليين” الذين يتابعون تداعياتها بنوع من القلق والريبة.

ومنذ أن أعلن مجاهدو حزب الله الدخول إلى مرحلة جديدة تتمثل بإيلام العدو، بدأت وتيرة هذه العمليات تتصاعد بشكل نوعي ودراماتيكي، باستخدام أسلحة وفي مقدمتها الطائرات المسيرة المربكة للدفاعات الجوية الصهيونية.

هذه الطائرات المسيرة حققت الكثير من الإنجازات قبل أيام، من أبرزها استهداف منزل المجرم نتنياهو، وهي عملية حملت الكثير من الرسائل والدلالات من أبرزها أن المسؤولين الصهاينة ليسوا في مأمن بعد اليوم من هجمات حزب الله.

رئيس لواء الأبحاث في شعبة الاستخبارات العسكرية “أمان” سابقاً العميد احتياط يوسي كوبرفاسر قال إن حزب الله بنى مزايا مهمة جداً في مجال الصواريخ والمسيّرات، في اعتراف صريح على مدى قوة حزب الله وعدم تراجعها بعد استشهاد القائد السيد حسن نصر الله الأمين العام للحزب.

وفي سياق العمليات العسكرية، يواصل مجاهدو حزب الله دك المغتصبات الصهيونية شمال فلسطين المحتلة، من خلال القصف المركز على مناطق صفد، وحيفا، وطبريا، وهي هجمات بدأت تؤتي ثمارها، في وجع الكيان المؤقت، وبدأ الصراخ يعلو تدريجياً.

وأشار الإعلام الإسرائيلي إلى أن حزب الله يعمل على تنفيذ وعده بتحويل حيفا إلى كريات شمونة والمطلة، فيما قالت القناة 13 الإسرائيلية إن حزب الله جن جنونه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com