Herelllllan
herelllllan2

رسمياً.. حركة حماس تعلن استشهاد القائد يحيى السنوار وتصدر هذا البيان

يمانيون../

نعت حركة المقاومة الإسلامية حماس، ظهر اليوم الجمعة، الشهيد القائد يحيى السنور “أبو إبراهيم” رئيس المكتب السياسي للحركة وقائد معركة “طوفان الأقصى” .

وقالت الحركة في بيان صحفي : “تنعى حركة المقاومة الإسلامية حماس، إلى شعبنا الفلسطيني وإلى أمتنا جميعا وأحرار العالم رجلا من أنبل الرجال وأشجع الرجال، رجلا كرس حياته من أجل فلسطين، وقدم روحه في سبيل الله على طريق تحريرها، صدق الله فصدقه الله، واصطفاه شهيدا مع من سبقه من اخوانه الشهداء” .

وأضافت: “ننعى القائد الوطني الكبير الأخ المجاهد الشهيد يحيى السنور (أبو إبراهيم) رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) وقائد معركة طوفان الأقصى الذي ارتقى بطلاً شهيداً، مقبلاً غير مُدبر، مُمْتَشقاً سلاحه، مشتبكاً ومواجهاً لجيش الاحتلال في مقدّمة الصفوف، يتنقل بين كل المواقع القتالية صامداً مرابطاً ثابتاً على أرض غزَّة العزَّة، مدافعاً عن أرض فلسطين ومقدساتها، ومُلهماً في إذكاء روح الصُّمود والصَّبر والرّباط والمقاومة” .

كما أعلن نائب المكتب السياسي ورئيس مكتب العلاقات العربية والإسلامية في حركة حماس خليل الحية أن القائد يحيى السنوار ارتقى بطلا شهيدا مشتبكاً ومواجها لجيش العدو الصهيوني حتى آخر لحظة في حياته.

وقال القيادي الحية في كلمة متلفزة، اليوم الجمعة ” القائد يحيى السنوار ارتقى شهيداً مقبلاً غير مدبر حتى آخر لحظة من حياته وكان ثابتاً على أرض غزة وملهماً في إذكاء روح الصمود ” .

وأضاف” أن القائد الشهيد السنوار قهر السجان وواصل عطاءه وجهاده بعد تحرره من السجون إلى أن نال أشرف وسام ومقام شاهداً وشهيداً “.

وتابع ” نؤكد أنّ هذه الدماء ستظل تشكل دافعاً لمزيد من الصمود والثبات وحماس ماضية على طريق الشهداء حتى التحرير الكامل و أن استشهاد القائد السنوار وقادة ورموز الحركة لن يزيد حركتنا ومقاومتنا إلا قوةً وصلابةً وإصراراً على المضي في دربهم ” .

وفي إشارة الى ملف تبادل الأسرى مع الإحتلال أكد الحية “إن هؤلاء الأسرى الصهاينة لن يعودوا لكم إلا بالانسحاب الكامل من غزة ووقف العدوان وتحرير الأسرى ونحن ماضون في نهج حماس ” .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com