Herelllllan
herelllllan2

حزب الله يواصل عملياته العسكرية ضد العدو الصهيوني ويستهدف آلياته ومستعمراته

وأعلن الحزب عن عملياته العسكرية في بيانات متتابعة، حيث أعلن قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 11:23 من مساء الأربعاء، مستعمرة كريات شمونة بصلية صاروخية.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:50 من فجر اليوم الخميس، دبابة ميركافا في مرتفع اللبونة بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

وعند الساعة 02:00 من فجر اليوم ، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية دبابة ميركافا ثانية في مرتفع اللبونة بصاروخ موجّه ما أدى إلى احتراقها ووقوع طاقمها بين قتيل وجريح.

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 08:30 من صباح اليوم ، تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في منطقة السدانة في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية، وتجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي في مزرعة برختا في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بصلية صاروخية.

وقصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند ‏الساعة 8:30 من صباح اليوم مستعمرة كفر فراديم بصلية صاروخية.‏

و ‏استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 09:00 من صباح اليوم، دبابتي ‏ميركافا في مرتفع اللبونة بالصواريخ الموجّهة ما أدى إلى احتراقهما ووقوع ‏طاقمهما بين قتيل وجريح.‏

كما استهدف المجاهدين تجمعًا ‏لجنود العدو الإسرائيلي عند بوابة مستعمرة مسكاف عام  بصلية صاروخية.‏

واستهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 12:00 من ظهر اليوم تجمعًا لجنود العدو الإسرائيلي بين كفركلا والعديسة بقذائف المدفعية وحققوا إصابات مباشرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com