Herelllllan
herelllllan2

الأردن.. وقفة أمام مقر الأمم المتحدة بعمّان تطالب بوقف العدوان على فلسطين ولبنان

يمانيون../
نظمت الحركة الإسلامية وملتقى دعم المقاومة وحماية الوطن وقفة احتجاجية اليوم الأربعاء، أمام مقر الأمم المتحدة في العاصمة الأردنية عمان نصرة لقطاع غزة ومناطق الشمال، ورفضا للانحياز للكيان الصهيوني ومجازره المتواصلة وللمطالبة بوقف العدوان على غزة ولبنان.

وقال الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، المهندس وائل السقا في كلمة له: “إن الانتهاكات والمجازر بحق الشعب الفلسطيني لم تتوقف منذ عام وامتدت إلى لبنان واليمن وسط فشل دولي في ردع العدو الصهيوني”.

وأضاف السقا في كلمته خلال الوقفة التي كانت تحت شعار (لا للتجويع.. لا للإبادة.. لا للتهجير): إن العدو الصهيوني بعدما عجز عن إسقاط مقاومة الشعب الفلسطيني، ذهب باتجاه توسيع المواجهة بداية إلى الضفة ثم لبنان وها هو يهدد دولا أخرى.

وأوضح أن العدو الصهيوني نفذ في سبيل تحقيق صورة نصر وهمية مئات المجازر الوحشية وفرض حصاراً خانقاً.

وأكد السقا أن على الأمم المتحدة والمؤسسات الدولية أن تقف عند مسؤولياتها في منع العدوان ووقف المجازر وفك الحصار وفتح الممرات الإنسانية.

وبين أن الأمم المتحدة تطلق العديد من الشعارات حول السلام وحقوق الإنسان ولكنها تصمت صمت الأموات أمام ما يحدث في غزة وفلسطين ولبنان.

وسلم الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي يرافقه وفد من الملتقى الوطني لدعم المقاومة كتابا لمفوض الأمم المتحدة يطالب فيها المنظمة الدولية بالوقوف عند مسؤولياتها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com