Herelllllan
herelllllan2

تحت شعار ”طوفان نحو التحرير”.. أبناء مديرية الحصن بصنعاء يحيون الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

نُظمت بمديرية الحصن، محافظة صنعاء اليوم الثلاثاء، فعالية مركزية بمرور عام على عملية طوفان الأقصى تحت شعار ”طوفان نحو التحرير”.
وخلال الفعالية أشار مدير المديرية خليل أبو علامة، إلى أن عملية “طوفان الأقصى” أحدثت دفعة قوية في نفوس كل الاحرار وشكلت صدمة لكيان العدو الصهيوني ومحور المساندة الغربي بقيادة أمريكا، التي هالها ما أحدثته العملية من نصر كبير للمقاومة، وهزيمة ساحقة لصنيعتهم إسرائيل.
وتطرق إلى صمود المقاومة اللبنانية والفلسطينية وعملياتها البطولية ضد الكيان الصهيوني المجرم من خسائر بشرية ومادية جسيمة.. مشيدا بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في مناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني.
وأكد مدير المديرية استمرار دعم ومساندة الشعب اليمني للمقاومة الفلسطينية الوسائل الممكنة والمتاحة.
بدوره أشار الناشط الثقافي عبد الله الصوفي إلى أن عملية طوفان الأقصى أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة وأفشلت مشروع الكيان الصهيوني للتوسع في المنطقة.
وأكَّد أن الجرائم التي يرتكبها الكيان المحتل بحق أبناء الشعبين الفلسطيني واللبناني كشفت زيف الشعارات البراقة عن حقوق الإنسان والحريات والديمقراطية التي يتغنى بها الغرب في كل المناسبات في حين يعتبرون هم الداعم الرئيسي لكل جرائم هذا الكيان المحتل.
تخلل الفعالية التي حضرها عدد من مديري المكاتب التنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية معبِّرة.
إلى ذلك نظم أبناء مديرية الحصن وقفة جماهيرية مسلحة تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ، واستنكاراً للجرائم المستمرة للعدو الصهيوني الأمريكي ضد أبناء غزة.
وردد المشاركون في الوقفة شعارات وهتافات مناهضة للعدوان الإرهابي على فلسطين ولبنان ، منددين باستمرار الجرائم الوحشية ومجازر الإبادة الجماعية.
واستنكر بيان صادر عن الوقفة تخاذل الأنظمة العربية إزاء جرائم العدو الصهيوني التي تُعد انتهاكاً سافراً للأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.
ودعا البيان، أحرار وشرفاء الأمة الإسلامية في جميع دول العالم للمطالبة بوقف العدوان على قطاع غزة ومواصلة التحرك الإعلامي لفضح جرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني وإبراز الدعم الأمريكي خلف كل جريمة ترتكب هناك.
وجدد المشاركون في الوقفة تأييدهم الكامل لكل الضربات الصاروخية والجوية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية.. مؤكدين دعمهم للصناعات العسكرية ومواصلة التحشيد لدورات طوفان الأقصى، والاستعداد للتحرك في كل المجالات والظروف.
تخللت الوقفة بحضور قيادات وكوادر المكاتب التنفيذية والمحلية ومشايخ وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية لرئيس جمعية القطاع الشرقي التعاونية عبدالرزاق المخرفي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com