Herelllllan
herelllllan2

اجتماع أمني يناقش تحسين خدمات الشرطة وتقييم الوضع الأمني بالمحافظات

يمانيون../
ترأس نائب وزير الداخلية، اللواء عبد المجيد المرتضى، اجتماعاً لمناقشة تقرير لجنة تطوير شرطة المحافظات، واستعراض الإجراءات المتخذة لتحسين أداء النقاط الأمنية ومراكز الشرطة.

شارك في الاجتماع وكيل الوزارة لقطاع الأمن والشرطة، اللواء أحمد علي جعفر، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية، اللواء علي سالم الصيفي، إلى جانب عدد من قادة الأمن، بينهم مدير أمن الأمانة اللواء معمر هراش، ومدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد مجاهد عايض، ومدير أمن محافظة عمران العميد نايف أبو خرفشة، ومدير أمن محافظة مأرب العميد عبد الله رهمة، ومدير عام شرطة الجوف العميد محسن مهدي الشريف، ومدير عام شرطة محافظة صعدة العميد طارق الكربي.

تم خلال الاجتماع استعراض تقرير اللجنة المكلفة بتقييم الوضع الأمني في المحافظات، ومناقشة الآليات المقترحة لتطوير أداء الشرطة. وأكد اللواء المرتضى على ضرورة تحديد نقاط الضعف والقوة في عمل شرطة المحافظات واتخاذ التدابير اللازمة لتصحيح الأخطاء وتطوير الأداء، مع التركيز على تحديث الإجراءات الأمنية بما يواكب التطورات ويعزز من تقديم الخدمات للمواطنين بشكل أفضل.

من جهته، شدد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اللواء أحمد علي جعفر، على أهمية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية لدى جميع القيادات الأمنية، مشيراً إلى أن الهدف الرئيسي هو خدمة الناس وحفظ أمنهم وفقاً للمبادئ التي يستند إليها المشروع القرآني. كما دعا إلى تحسين أداء ضباط وأفراد الشرطة، كونهم الواجهة الأولى التي يتعامل معها المواطنون، مع التأكيد على مواكبة المواقف الشجاعة التي يوجه بها قائد الثورة، السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، دعماً لفلسطين ولبنان في مواجهة قوى الاستكبار العالمي.

حضر الاجتماع قادة الوحدات الأمنية في المحافظات المعنية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com