Herelllllan
herelllllan2

المحويت.. وقفة نسائية في شبام كوكبان بالذكرى الأولى لمعركة طوفان الأقصى

يمانيون/ المحويت

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمديرية شبام كوكبان في محافظة المحويت اليوم وقفة بالذكرى الأولى لانطلاق عملية طوفان الأقصى ضد العدو الصهيوني تحت شعار “طوفان نحو التحرير”.

ورفعت المشاركات في الوقفة أعلام اليمن وفلسطين ولبنان وصور الشهيد المجاهد السيد حسن نصر الله، مرددات هتافات التأييد لمحور المقاومة ومباركات الرد الإيراني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.

ودعت المشاركات جميع الأحرار والحرائر في يمن الإيمان والحكمة للمشاركة في صناعة النصر، ونددن بجرائم اغتيال قادة المقاومة الفلسطينية واللبنانية التي يعمد إليها العدو الصهيوني لإضعاف حركات المقاومة .

وأكدن أن تلك الجرائم لن تزيد شعوب المقاومة إلا صموداً وثباتاً في مواجهة العدو الإسرائيلي ومن تحالف معه من قوى الاستكبار العالمي وفي مقدمتها أمريكا.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة تواطؤ الأنظمة العربية التي عجزت عن تحريك أي ساكن في عمالة واضحة وانبطاح فاضح للعدو الإسرائيلي والأمريكي.

وأشاد بدور محور المقاومة وجبهات الإسناد في اليمن ولبنان والعراق في مناصرة وإسناد الشعب الفلسطيني الشقيق، مؤكدات استمرار الدعم والمساندة من الشعب اليمني بكل الوسائل الممكنة والمتاحة.

ودعا البيان كل الدول وفصائل المقاومة إلى الصمود والثبات والاستمرار في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب مهما بلغت التضحيات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com