Herelllllan
herelllllan2

القوى الوطنية في فلسطين تدعو لفرض عقوبات على إسرائيل بمناسبة مرور عام على العدوان

يمانيون../
دعت القوى الوطنية والإسلامية في فلسطين، اليوم الاثنين، بمناسبة مرور عام على بدء العدوان على قطاع غزة، إلى فرض العقوبات على قوات العدو الصهيوني وفرض المقاطعة الشاملة عليها، وتفعيل آليات محاكمتها وخاصة قرار المحكمة الجنائية الدولية.

وبحسب كالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، قالت القوى الوطنية والإسلامية في بيان لها، إن استمرار العدوان على الشعب يأتي نتيجة استمرار الدعم الأميركي، وعجز المجتمع الدولي ومؤسساته الدولية عن الضغط لوقف العدوان ومعاقبته على جرائمه.

ودعت القوى، إلى فرض العقوبات على العدو الصهيوني وفرض المقاطعة الشاملة عليها، وتفعيل آليات محاكمتها، والضغط لإلزامها وقفا فوريا لحرب الإبادة والتدمير، وتنفيذ قرارات المؤسسات الدولية وخاصة مجلس الأمن والجمعية العامة ومحكمة العدل الدولية وغيرها.

وأشارت إلى أن توسيع حرب الإبادة لتشمل لبنان والاغتيالات والتدمير الممنهج أيضا والقصف لسوريا واليمن وغيرها لن يثمر سوى مزيد من الصمود والتحدي للعدو، كما يتطلب سرعة التدخل الدولي الفاعل للجم هذه السياسات العدوانية الإجرامية.

وشددت القوى على أهمية رص الصفوف والوحدة الوطنية الشاملة لتعزيز صمود الشعب الفلسطيني والتصدي لعدوان وجرائم الاحتلال ومستعمريه والدفاع عن الأرض والمقدرات.

وطالبت القوى، المؤسسات الدولية والإنسانية والحقوقية التي تتحدث عن حقوق الإنسان بعدم الكيل بمكيالين واستخدام المعايير المزدوجة، والعمل الفوري على تجريم الاحتلال بحق المعتقلين في سجون العدو الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com