Herelllllan
herelllllan2

محافظ حجة يدعو للمشاركة الواسعة في مسيرات دعم فلسطين ولبنان

يمانيون../
عُقد في مديرية بني العوام بمحافظة حجة اليوم لقاءان برئاسة المحافظ هلال الصوفي دعماً للشعبين الفلسطيني واللبناني وتعزيز الروح الوطنية في مواجهة العدوان.

وخلال اللقاءات، دعا الصوفي كافة أبناء المحافظة للمشاركة الواسعة في المسيرات المقررة غداً تحت شعار “طوفان نحو التحرير”. وأكد على أهمية هذه المشاركة لاستذكار مرور عام على “طوفان الأقصى” وتأييداً لهاتين القضيتين.

كما أشار إلى لحظة تاريخية حساسة تمر بها البلاد والأمة، مشددًا على دور أحفاد الأنصار في الدفاع عن المظلومين والمستضعفين في غزة. وأبرز ضرورة الانخراط في المرحلة الخامسة من الدورات العسكرية المفتوحة التي تستند إلى “طوفان الأقصى”، مع التأكيد على الجاهزية الثقافية والإيمانية والعسكرية لخوض معركة التحرير.

وفي سياق حديثه، اعتبر السكوت عن الجرائم المرتكبة بحق الفلسطينيين واللبنانيين بمثابة مشاركة في قتل الأبرياء، مطالباً بالاستمرار في الفعاليات والأنشطة الداعمة لقضية الأقصى.

كما أثنى المحافظ على تفاعل أبناء المديرية مع مبادرات التنمية والمشاريع المجتمعية، مشيراً إلى حرصه على تلقي احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم بما يتوفر من إمكانيات.

وحمّل ماجد المراني، مسئول التعبئة في بني العوام، أبناء المديرية مسؤولية تأهيلهم وتدريبهم استعداداً للمعركة القادمة، مشيراً إلى تضحياتهم في الدفاع عن الدين والوطن.

كما تناول الشبل أحمد عوض واقع المديرية قبل ثورة 21 سبتمبر وما تم تحقيقه منذ ذلك الحين تحت القيادة الثورية. وقد تخلل اللقاءات قصيدة شعرية قدمها عدد من الشخصيات الاجتماعية ومديري المكاتب التنفيذية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com