Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفات طلابية تضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني

يمانيون../
نظمت في مدارس محافظة الحديدة، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، وتنديدا بما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم في غزة والضاحية الجنوبية.
وفي الوقفات رفع المشاركون الأعلام اليمنية والفلسطينية واللبنانية، مرددين هتافات التأييد لمحور المقاومة ومباركين الرد الإيراني واليمني على الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضاحية الجنوبية.
ونددوا بجريمة اغتيال أمين عام حزب الله الشهيد السيد حسن نصر الله، مؤكدين أن هذه الجريمة ستكون وبالا على العدو المتغطرس مهما تمادى في صلفه وعنجهيته بدعم أمريكي و بتواطؤ أنظمة وحكام العرب.
وحمل بيان الوقفات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الحقوقية التابعة لها مسؤولية الصمت وعدم الاضطلاع بدور فعال ومسؤول لوقف جرائم حرب الإبادة في غزة ولبنان.
وطالب المنظمات الدولية، بالتحرك واتخاذ خطوات جادة لإدانة ومحاكمة الكيان المجرم، الذي يرتكب حرب إبادة في غزة.
وأكد البيان، أن استمرار الصمت الغربي والإسلامي والتخاذل العربي والعالمي يشجع العدوان الإسرائيلي، على الامعان في ارتكاب المزيد من الجرائم اليومية سيما في ظل الدعم اللامحدود الذي يحظى به العدو من الولايات المتحدة ودول أوروبية وغربية.
وعبر عن الاعتزاز والفخر بما تقوم به القوات المسلحة من عمليات متصاعدة لاستهداف عمق الكيان الإسرائيلي وما تحقق من إنجازات نوعية في التصنيع العسكري للصواريخ الفرط صوتية والطيران المسير .
وأثنى البيان على صمود الشعبين الفلسطيني واللبناني الأسطوري أمام العدو الصهيوني ، مؤكدا أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه في مناصرتهما بكل ما لديه من إمكانات ووسائل متاحة حتى ينتصر الحق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com