Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية للقطاع التربوي بصنعاء إحياءً للذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى

يمانيون|

نظم القطاع التربوي بمحافظة صنعاء، اليوم الأحد، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى “7 أكتوبر”.
وفي الفعالية، أشار مسؤول لجنة البناء الاجتماعي بالمحافظة هادي عمار إلى أهمية عملية “طوفان الأقصى”، في وقف المشروع الصهيوني وما أحدثته من تغيرات على طريق تحرير الأرض الفلسطينية والمقدسات الإسلامية.
وأكد أن يوم السابع من أكتوبر 2023م كشف أكذوبة مقولة “الجيش الإسرائيلي الذي لا يُقهر” وعنوان جديد لانتفاضة فلسطينية إسلامية جديدة ستكشف ضعف هذا الجيش الصهيوني، الذي جعل من قتل الأطفال والنساء والشيوخ وقودا لمعاركه وانتصاراته الوهمية.
وأشار عمار إلى أن ما يرتكبه العدو الصهيوني اليوم من جرائم بحق الشعب في جنوب لبنان وبدعم أمريكي غربي يؤكد صدق الهدف من عملية طوفان الأقصى، التي كانت عملية استباقية لمشروع صهيوني كبير سيكتسح المنطقة العربية بدءاً باستكمال مشروع التطبيع وانتهاءً بالارتهان والتبعية.
فيما دعا مدير مكتب الضرائب بالمحافظة خالد المرتضى إلى إحياء هذه الذكرى وتخليدها في نفوس وعقول الأجيال ، والتحرك والتحشيد نصرة للشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والطرق، بما في ذلك المشاركة في المسيرات الجماهيرية التي تدعو لها لجنة نصرة الأقصى.
فيما أشارت كلمة القطاع التربوي التي القاها أمين الجلال، إلى المواقف الصادقة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني ، في مناصرة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، منوها بالعمليات الشجاعة التي تنفذها القوات اليمنية إسناداً لأبطال المقاومة والشعب الفلسطيني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com