Herelllllan
herelllllan2

الحوثي لـ مجرم الحرب النتن ياهو: أنت أسود ويومك سيكون أسود بإذن الله تعالى وبفضل الأحرار والمجاهدين

وجهة عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي تحذيراً شديداً لرئيس حكومة كيان العدو الصهيوني مجرم الحرب الصهيوني النتن ياهو:
وقال الحوثي في فعالية تأبينية لشهيد المسلمين والإنسانية الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصر الله رضوان الله عليه نظمها المكتب السياسي لأنصار الله اليوم بصنعاء: نرد على نتنياهو الذي حضر إلى الأمم المتحدة وهو يحمل خارطتين الأولى لما سماها الدول السوداء والأخرى للدول الخضراء كما يزعم، ونقول له أنت أسود ويومك سيكون أسود بإذن الله تعالى وبفضل الأحرار والمجاهدين من أبناء الأمة الشرفاء ولن ترى في هذا العالم سوى السواد باستمرار”.

وأوضح أن صنعاء تطلق اليوم صواريخ فرط صوتية وسيرون قريبا زخات وصليات متعددة من هذه الصواريخ حتى يعلم العدو أننا لا نعمل من أجل السمعة وإنما بهدف تقويض الصهيونية العالمية وتخليص الأمة والعالم من شرها وتوحشها وإجرامها.
مشيرا إلى أن ما يحدث اليوم من قتل ومجازر يؤكد بأن الصهاينة يحملون نفسية شيطانية وإرهابية تدل على إجرامهم المتأصل في ذواتهم ما سبب كراهية العالم لهم.

وأفاد الحوثي بأن حزب الله وكل الأحرار في العالم فقدوا باستشهاد السيد المجاهد حسن نصر الله قائدا عظيما.. وقال “لا نقف لنعزي حزب الله بل نعزي أنفسنا أيضا بفقدان تلك الشخصية والهامة السيد حسن نصر الله، الذي كان له تحرك على مستوى المنطقة وكانت مواقفه مؤثرة على مستوى العالم”.

وأشار إلى أن لبنان واليمن والعالم العربي والإسلامي وكل العالم الحر جميعهم فقدوا السيد حسن نصر الله الذي كان يمتاز بالشجاعة والمواقف الحرة الثابتة حتى استشهد مقاوما مجاهدا في سبيل الله ومن أجل تلك المواقف المشرفة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com