Herelllllan
herelllllan2

بالطائرات المسيرة.. المقاومة العراقية تهاجم 3 أهداف حيوية للعدو الصهيوني في فلسطين المحتلة

وجددت المقاومة التأكيد، في بيان، أن العملية تأتي استمراراً بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، مؤكدة مواصلة العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وكانت قوات العدو الصهيوني قد أقرت، أمس الجمعة، بمصرع جنديين وإصابة 24 آخرين، جراء استهداف مسيّرة، أُطلقت من العراق، لقاعدةً عسكريةً صهيونية في الجولان السوري المحتل، قبل يومين.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، أعلنت القوات الصهيونية أنّ الجنديين القتيلين والمصابين هم من “الكتيبة الـ13” في لواء “غولاني”.

وبحسب ما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية، أظهر تحقيق “الجيش” أنّه كان ثمة فشل في اكتشاف المسيّرة العراقية، التي انفجرت، من دون إنذار، ولم يعلم الجنود بأنّها متجهة نحوهم، ولم يستطيعوا أن يؤمنوا الحماية اللازمة.

كما نشرت منصات إعلامية صهيونية صورةً تُظهر أضراراً لحقت بالقاعدة التي استهدفتها المقاومة الإسلامية في العراق، فجر الأربعاء.

وأمس الجمعة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، ثلاثة أهداف بواسطة الطائرات المسيّرة بثلاث عمليات منفصلة في الجولان وطبريا بأراضينا المحتلة.

وأكدت المقاومة في بيان أن العملية تأتي استمرارا بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، مؤكدة استمرار العمليات في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، قد استهدفت، الخميس، هدفا صهيونيا جنوب فلسطين المحتلة بواسطة طائرة مسيّرة ذات قدرات متطورة تستخدم للمرّة الأولى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com