Herelllllan
herelllllan2

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يبارك عملية الوعد الصادق “2”

بارك التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع اليمن، الرد الإيراني على الكيان الصهيوني بتوجيه ضربة صاروخية غير مسبوقة على العدو الصهيوني، رداً على جرائم كيان العدو.
وأكد التجمع في بيان ، أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أثبتت صدقها وجهادها، وأكدت تماسك ووحدة ساحات محور القدس والجهاد، وأسكتت كل المشككين بوحدة وقوة محور المقاومة.
وأفاد بأن أصوات انفجارات الصواريخ الإيرانية وشعاع لهيبها أصابت غطرسة نتنياهو وعصابته وقضت على نشوة الكيان الصهيوني بعد اغتياله لشهيد الأمة إسماعيل هنية وشهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله.
وأشار البيان إلى أن الضربة العسكرية الإيرانية كانت ضرورية لتأديب العدو الصهيوني بعد تجاوزه الخطوط الحمراء، مؤكداً قدرة إيران ومحور المقاومة على إغراق العدو الصهيوني في بحر دماء الأطفال والنساء التي سفكها في قطاع غزة، وستعاقبه على كل الجرائم التي ارتكبها بحق الشعوب في فلسطين واليمن ولبنان والأمة الإسلامية بصورة عامة.
ولفت البيان إلى أن المرحلة المقبلة في المواجهة ستكون اليد العليا فيها للمقاومة، وأن الإجرام الصهيوني لم يغير في روح المقاومة ومحورها بل سيزيدها عزما وصلابة وقوة وإرادة وجاهزية عالية.
ودعا التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة – فرع اليمن، أبناء الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى الالتفاف حول خيار المقاومة باعتباره السبيل الوحيد لانتزاع الحقوق من مخالب العدو الصهيوني، مشيراً إلى أن هذا الخيار واجب ديني وإنساني خاصة بعد الجرائم التي ارتكبها العدو الصهيوني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com