Herelllllan
herelllllan2

نائب وزير النقل يتفقد مينائي الصليف ورأس عيسى

يمانيون../
قام نائب وزير النقل والأشغال العامة يحيى السياني اليوم بزيارة مينائي الصليف ورأس عيسى في محافظة الحديدة لمتابعة سير العمل الملاحي والتجاري.

رافقه في هذه الزيارة رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد الوشلي ونائبه نصر النصيري، حيث اطلعوا على الأنشطة التجارية والملاحية في أرصفة ميناء الصليف، بالإضافة إلى حركة مناولة وتفريغ البضائع والخدمات المقدمة للسفن. وقد استمعوا من مدير ميناء الصليف الدكتور فؤاد الكبسي ونائبه حسين ناصر إلى شرح مفصل حول استقبال ومغادرة السفن وفقاً لجدول ينظم الأوقات والتواريخ.

كما تم تقديم توضيحات حول الاحتياجات والمتطلبات التشغيلية للميناء وخطط المشاريع التي تندرج ضمن الرؤية المستقبلية لتطويره وتعزيز نشاطه. أشاد نائب وزير النقل بالجهود المستمرة في استقبال السفن، مشدداً على ضرورة تعزيز التنسيق بين إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة. وأكد على التزام الوزارة بتوفير الاحتياجات الضرورية للميناء ودعمه بالمشاريع التطويرية لزيادة سرعة التفريغ.

وفي سياق متصل، قام نائب الوزير ورئيس المؤسسة ونائبه أيضاً بزيارة ميناء رأس عيسى، حيث اطلعوا على آليات استقبال السفن المحملة بالمشتقات النفطية وعمليات تفريغها. وكان معهم مدير التخطيط والإحصاء بمؤسسة الموانئ الدكتور وضاح مجمل ومدير ميناء رأس عيسى إبراهيم مقبل.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com