Herelllllan
herelllllan2

شاهد // هجوم إيراني غير مسبوق بمئات الصواريخ على “إسرائيل” (فيديو)

يمانيون – متابعات
هزت انفجارات عنيفة معظم المستوطنات الصهيونية في فلسطين المحتلة ولا سيما مدينة يافا المحتلة التي يطلق عليها العدو تسمية “تل أبيب” بعد سقوط مئات الصواريخ القادمة من إيران.

ودخل المستوطنون الصهاينة إلى الملاجئ، فيما شوهدت النيران تشتعل في أكثر من منطقة داخل المغتصبات الصهيونية، في تطور لا فت، وغير مسبوق منذ عملية طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي.

وكحصيلة أولية ذكرت وسائل إعلام عبرية أن إيران أطلقت أكثر من 400 صاروخ من إيران.

وعلى صعيد متصل أعلنت وسائل إعلام عبرية أنه تم إغلاق المجال الجوي الإسرائيلي، وتوجيه الرحلات إلى مطارات بديلة، فيما ذكر موقع “والا” الصهيوني أن حركة القطارات توقفت في “إسرائيل” بسبب الهجوم الإيراني.


وأعلن التلفزيون الإيراني قصف أهداف داخل كيان العدو الإسرائيلي بصواريخ من داخل الأراضي الإيرانية.

وقال الحرس الثوري الإيراني إن هذا القصف يأتي رداً على استشهاد القائد إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله والشهيد نيلفوروشان، مشيراً إلى أنه تم استهداف قلب الأراضي المحتلة.

وأضاف الحرس أنه إذا رد النظام الصهيوني على العملية الإيرانية فإن سواجه هجمات عنيفة.

بيان أولي صادر عن حرس الثورة الإسلامية:

(رداً على إغتيال الشهيد إسماعيل هنية والشهيد السيد حسن نصر الله والشهيد اللواء عباس نيلفوروشان، بدأنا بضرب أهداف عسكرية مهمة في الاراضي الفلسطينية المحتلة بعشرات الصواريخ .. إذا رد النظام الصهيوني على العملية فإنه سيواجه هجمات عنيفة).

في المقابل أعلن البيت الأبيض أن بايدن وهاريس يتابعان الهجوم الإيراني على المغتصبات الصهيونية في فلسطين المحتلة من غرفة العمليات.

وأشار إلى أن بايدن أمر الجيش الأمريكي بمساعدة “إسرائيل” في مواجهة الهجمات الإيرانية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com