Herelllllan
herelllllan2

إصابة جنود صهاينة برصاص المقاومة بمخيم بلاطة في نابلس

وأفادت مصادر عبرية، بأن عدداً من جنود العدو أصيبوا بجراح متفاوتة من جراء الاشتباكات المسلحة مع المقاومة، ما أدى إلى نقلهم عبر “الإسعافات” إلى المشافي “الإسرائيلية”.
وأكدت سرايا القدس – كتيبة نابلس، أن مجاهديها في مجموعات بلاطة يتصدون لقوات العدو المقتحمة ويستهدفونها بالرصاص والعبوات الناسفة محققين إصابات مؤكدة.
وكانت قوات صهيونية خاصة اقتحمت المخيم وسط وصول المزيد من التعزيزات من جهة حاجز بيت فوريك، وانتشار في عدد من حارات المخيم.
واستشهد شابان فلسطينيان وأصيب آخرون بينهم مسعفون، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس ومخيم بلاطة شرقًا.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة باستشهاد الشاب عبد الحكيم مأمون عبد الحميد شاهين (٣٣ عاماً) برصاص العدو في البلدة القديمة بنابلس، واحتجاز جثمانه.
كما أعلنت “الصحة” استشهاد الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (٢٥ عاماً) متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص العدو في البطن والفخذ في مخيم بلاطة.

ونعت حركة حماس الشهيد المجاهد عبدالحكيم شاهين الذي طاردته قوات العدو واعتقلته بعد الاشتباك معه وإصابته بجروح خطيرة ارتقى على إثرها في نابلس.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com