Herelllllan
herelllllan2

القحوم: اليمن دخلت في حرب مفتوحة مع إسرائيل وعلى تل أبيب تحمل الضربات المزلزلة

يمانيون../
أكد علي القحوم، عضو المكتب السياسي لأنصار الله، أن اليمن قد دخلت في حرب مفتوحة ضد إسرائيل، مضيفاً أن اليمن سترد بقوة على الاعتداء الأخير الذي استهدف ميناء الحديدة غرب البلاد.

وأشار القحوم في تصريحات له للجزيرة نت إلى أن “إسرائيل نفذت اعتداءً إجرامياً جديداً على المنشآت المدنية في الحديدة، وهو انتهاك واضح للسيادة اليمنية”. وأكد أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم، وأن اليمن ستستمر في دعم غزة ولبنان “بغض النظر عن الظروف”.

وأضاف القحوم أن على الصهاينة أن يدركوا أن رد صنعاء سيكون قاسياً، وأن “الحرب مفتوحة وعليهم تحمل المسؤولية والضربات المزلزلة، وما خفي كان أعظم”.

وأكد أن القدرات العسكرية لصنعاء “تتعاظم بشكل مستمر في كافة المجالات العسكرية والأمنية، وأصبحت تمثل قوة رادعة للكيان الصهيوني، الذي لن يدوم وجوده”.

واعتبر القحوم أن “تل أبيب أصبحت غير آمنة”، بسبب فشل رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في حماية مواطنيه حتى في الملاجئ، مشيراً إلى أن الجغرافيا الفلسطينية المحتلة باتت في مرمى عملياتهم الفعالة.

كما شدد القحوم على أن إسرائيل، بمساعدة أمريكية وبريطانية، تصعد من عدوانها وتواصل إشعال فتيل النزاعات في المنطقة، مما يزيد من حدة الصراع بشكل همجي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com