Herelllllan
herelllllan2

وزير الكهرباء يتفقد الأضرار الناجمة عن العدوان الإسرائيلي على محطتي الحالي ورأس كتيب بالحديدة

اطلع وزير الكهرباء والطاقة والمياه الدكتور علي سيف حسن ونائبه عادل بادر، اليوم الاثنين، على الأضرار الناجمة عن قصف العدوان الإسرائيلي لمحطتي الحالي ورأس كتيب بمحافظة الحديدة.
وتفقدا خلال الزيارة ومعهما مدير المؤسسة العامة للكهرباء الدكتور مشعل الريفي ونائبيه لشؤون التوزيع والتفتيش الفني المهندس محمد الشيباني، وشؤون التوليد والنقل والتحكم المهندس طارق إسماعيل، ومدير كهرباء الحديدة المهندس أحمد روضان، حجم الأضرار التي طالت محطة التوليد والتحويل بمديرية الحالي، والمحطة المركزية في رأس كتيب.
واستمعوا لشرح من الفريق الفني حول تقييم الأضرار التي لحقت بمبني مؤسسة كهرباء منطقة الحديدة ومحطات التوليد والتحويل في الحالى ورأس كثيب المركزية التي استهدفها العدوان الإسرائيلي، عصر أمس بعدد من الغارات.
واعتبر وزير الكهرباء والطاقة معاودة العدوان الصهيوني استهداف محطات الكهرباء بمحافظة الحديدة، جريمة حرب وخرق واضح للقانون الدولي والمواثيق التي تنص على تجريم استهداف المرافق المدنية التي تقدم خدماتها للمواطنين.
وطالب الأمم المتحدة والمنظمات التابعة لها بالاضطلاع بمسؤولياتها تجاه ما تتعرض له خدمات الكهرباء من انتهاكات وتهديدات مستمرة من قبل العدو الصهيوني المجرم، مبينا أن جريمة استهداف هذه المحطات تسببت بوقوع عدد من الضحايا بين شهيد وجريح.
وكان مدير مؤسسة الكهرباء الدكتور مشعل الريفي، تفقد أحوال الجرحى من العاملين والموظفين في محطتي الحالي وراس كتيب والذين يتلقون العلاج والرعاية في مستشفيات الحديدة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com