Herelllllan
herelllllan2

حزب الله يواصل عملياته ضد قوات العدو

 واصلت المقاومة الإسلامية في لبنان ـ حزب الله ـ تنفيذ عملياتها العسكرية ضد مواقع وقواعد وانتشار قوات العدو ومستوطنات في شمال فلسطين المحتلة، وذلك دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

 وأوضحت المقاومة في بيانات متعددة، الأحد، أن المجاهدين استهدفوا معسكر أوفيك ‏بصلية من صواريخ فادي 1‏، كردٍ على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين.

وشنت المقاومة هجوما جوبا جوي بِسربٍ من ‏المسيرات الإنقضاضية على معسكر ألياتكيم، مُستهدفةً ‏أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة.

واستهدف المجاهدون مدينة صفد، ومستعمرات ساعر، وروش بينا، و سونوبار المحتلة بصليات الصواريخ، كما تم استهداف تحركات لجنود العدو في مستعمرات المنارة، و شتولا بالأسلحة الصاروخية وحققوا إصابات مباشرة.‏

وبعد مراقبة ومتابعة لقوة صهيونية ولدى دخولها إلى موقع راميا، استهدفها مجاهدو المقاومة الإسلامية بقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة.

وقصف المجاهدون قاعدة زوفولون العسكرية بصليات صاروخية، كما استهدفوا موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بقذائف المدفعية وأصابوه إصابة مباشرة.

وفجر اليوم، قصفت المقاومة قوة مشاة صهيونية في موقع الصدح بقذائف المدفعية وحققوا فيها إصابات مباشرة. ‏

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com