Herelllllan
herelllllan2

وزير الخارجية يبحث مع هانديكاب الدولية مشاريع دعم ذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن

يمانيون../
التقى وزير الخارجية والمغتربين، جمال أحمد عامر، اليوم، بالمدير القطري لمنظمة هانديكاب الدولية، ريشما أعظمي، حيث جرى استعراض المشاريع التي تنفذها المنظمة في اليمن.

وخلال اللقاء، أعرب الوزير عامر عن تقديره للجهود الإنسانية التي تبذلها المنظمة في دعم الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة والعمل على دمجهم في المجتمع، مشيرًا إلى الأثر الإيجابي لهذه الجهود على الأفراد والمجتمع ككل.

وأشار الوزير إلى أهمية استمرار المنظمة في تنفيذ مشاريع نزع الألغام، موضحًا أن الألغام تشكل عائقًا أمام التنمية، خصوصًا في المناطق التي تضررت من السيول، حيث أدى ذلك إلى انتشار الألغام في المناطق السكنية مما يهدد حياة المدنيين.

وأكد عامر استعداد الوزارة لتقديم كل التسهيلات الضرورية لضمان نجاح أنشطة المنظمة الإنسانية، مشددًا على أن حكومة التغيير والبناء تولي اهتمامًا خاصًا بذوي الاحتياجات الخاصة والفئات الأكثر ضعفًا في المجتمع.

من جانبها، شكرت ريشما أعظمي الوزير على الدعم والتسهيلات المقدمة للمنظمة، وأكدت أن المنظمة تسعى للحصول على تمويل لمشاريع جديدة، خاصة في مجالات تأهيل مراكز الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي، إضافة إلى تعزيز جهود نزع الألغام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com