Herelllllan
herelllllan2

بالطائرات المسيرة.. المقاومة العراقية تقصف ميناء أم الرشراش المحتل

يمانيون../
هاجمت المقاومة الإسلامية في العراق، مساء اليوم الأربعاء، بواسطة الطيران المسير هدفاً حيوياً في ام الرشراش “ايلات” المحتلة.

وفي بيان لها، أكدت المقاومة أن العملية تأتي استمراراً بنهجنا في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، مؤكدة استمرار عملياتها في دكّ معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة.

وفي أم الرشراش المحتلة، سُمع دوي صفارات الإنذار بالمنطقة، فيما ووثقت مشاهد لمستوطنين صهاينة لحظة وقوع انفجار بالرصيف العسكري وتصاعد الدخان من الميناء المغلق بفعل الحظر اليمني على الملاحة الصهيونية.

وأظهرت المشاهد دمارا كبيرا لحق بإحدى المنشئات الضخمة في الميناء والتي قصفتها المقاومة العراقية.

وتحدثت وسائل إعلام صهيونية عن تعرض الميناء لهجوم بثلاثة مسيرات، فيما زعم متحدث قوات العدو أن الهجوم تم بإطلاق طائرتين مسيّرتين من جهة الشرق مدعيا أنه تم اعتراض طائرة واحدة وانفجرت الأخرى في منطقة إيلات.

إلى ذلك، زعمت سلطات العدو الصحية ممثلة بما يسمى نجمة داود الحمراء: بتعرض شخصين لإصابات طفيفة .

وكان المقاومة الإسلامية في العراق، قد استهدفت في وقت سابق اليوم الأربعاء، هدفاً في الجولان المحتل، بالطيران المسيّر.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، تنفيذها عملية بالطيران المسيّر، منتصف ليل الثلاثاء- الأربعاء، استهدفت هدفاً قرب غور الأردن، في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وفي بيانين منفصلين، أعلنت المقاومة، استهداف هدف حيوي في شمال فلسطين المحتلة نصرة لغزة ولبنان، وذلك بواسطة صاروخ “الأرقب – كروز مطوّر” .



You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com