Herelllllan
herelllllan2

عرض لقوات التعبئة العامة بمديريتي خدير والصلو في تعز احتفالاً بثورة 21 سبتمبر

يمانيون/ تعز

نظمت مديريتا خدير والصلو بمحافظة تعز، اليوم، عرضاً عسكرياً شعبياً لخريجي قوات التعبئة العامة، احتفاءً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر، وتضامناً مع الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وفي العرض، الذي حضره، عضو مجلس الشورى الدكتور يحي الجنيد ،ومسئول الدائرة الاجتماعية بالمحافظة حامس الحباري ، ومسئول التعبئة العامة بالمحافظة محمد الخليدي، و مدير عام مديرية خدير فارس الجرادي ، ومدير عام مديرية الصلو عادل شعلان، ومدير مديرية سامع محمد الصغير ، ومساعد مدير أمن المحافظة العميد رشاد السامعي، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية، أظهر الخريجون مستوى عال من الجاهزية القتالية والاستعداد الكامل للتصدي لأعداء الأمة الإسلامية.

وردد المشاركون شعارات الاعتزاز بثورة 21 سبتمبر والتضامن مع الشعبين الفلسطيني واللبناني، معبرين عن فخرهم بالمشاركة في هذه المناسبة.

وأكدوا التزامهم بالسير على نهج ثورة 21 سبتمبر، التي حررت اليمن من التبعية والهيمنة الخارجية.

وشددت الكلمات على ضرورة مواصلة التدريب والتأهيل في المعسكرات الشعبية والانضمام إليها وتعزيز التحشيد لها لضمان تحقيق أهدافها في التصدي لقوى العدوان، موضحةً أن هذه المعسكرات تمثل جزءاً أساسياً من تعزيز القدرات الدفاعية لليمن في مواجهة التحديات الإقليمية.

وأشادت بالضربات العسكرية التي نفذتها القوات اليمنية مؤخراً، والتي استهدفت مواقع حساسة تابعة للعدو الإسرائيلي، معتبرةً هذه العمليات العسكرية خطوة مهمة في إطار دعم المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com