Herelllllan
herelllllan2

منظمة انتصاف تُدين استمرار مجازر العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني

يمانيون|

أدانت منظمة انتصاف لحقوق المرأة والطفل ، استمرار سلسلة جرائم العدو الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني والتي كان آخرها (3) مجازر خلال الـ 24 ساعة الماضية والتي رفعت حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على قطاع غزة إلى (41.431) شهيد و(95.818) جريح منذ 7 أكتوبر 2023م.
واستنكر بيان صادر عن المنظمة ، استمرار فرض الحصار الخانق على قطاع غزة ومنع دخول الوقود والأدوية وقطع الكهرباء مما ضاعف المعاناة وشكل أزمة إنسانية حادة.
مشيراً إلى أن التصعيد الصهيوني في عدة مناطق بقطاع غزة يهدف لإبادة الشعب الفلسطيني ، الأمر الذي يستوجب العقاب وكشف السلوك الوحشي لكيان العدو ولجيشه المجرم الذي يرتكب مجازر ضد الإنسانية، وخاصة بحق الأطفال والنساء في مختلف المدن الفلسطينية ، الأمر الذي يشكل انتهاكا جسيما للقانون الدولي الإنساني والذي يجرم استهداف المدنيين الأبرياء بأي شكل من الأشكال.
وحملت منظمة انتصاف قوات العدو الإسرائيلي ، المسؤولية عن كل الجرائم التي تستهدف المدنيين والمرافق الطبية ، كما تحمل منظمة الأمم المتحدة ومجلس الأمن والدول العربية والإسلامية مسؤولية صمتها المخزي وتنصلها عن واجباتها مما شجع العدو الإسرائيلي على التمادي في ارتكاب المزيد من جرائم الحرب بحق المدنيين في الأراضي الفلسطينية.
وجددت مُطالبتها للمجتمع الدولي وعلى وجه الخصوص محكمة العدل الدولية لفتح التحقيق والمُساءلة الجنائية ومعاقبة جميع المتورطين في ارتكاب هذه الجرائم.
كما دعت المنظمات الحقوقية والإنسانية وجميع الدول المسلمة والعربية وشرفاء وأحرار العالم إلى تحمل مسؤولياتهم الأخلاقية والإنسانية في مناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم وإدانة الجرائم المروعة المرتكبة من قبل العدو الإسرائيلي والضغط على منظمة الأمم المتحدة وتحديداً مجلس الأمن للقيام بواجبهم القانوني والأخلاقي في حماية المدنيين وإيقاف هذا العدوان الوحشي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com