Herelllllan
herelllllan2

السيد القائد: ثورة الـ 21 من سبتمبر إنجاز أصيل لشعبنا اليمني بكل ما تعنيه الكلمة

يمانيون/ خاص

توجه السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي إلى أبناء الشعب اليمني بالمباركة والتهاني في العيد العاشر للإنجاز التاريخي العظيم لثورة الـ 21 من سبتمبر.

وقال السيد القائد، في كلمة له اليوم السبت، بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر ومستجدات معركة “طوفان الأقصى”، ان إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر هو إنجاز أصيل لشعبنا اليمني بكل ما تعنيه الكلمة، وان قرار ثورة الـ 21 من سبتمبر هو قرار شعبنا وأهداف تحركه تعود إليه وهي آماله وتطلعاته وتوجهاته.

وأضاف قائد الثورة أن كل ما أُتى في إطار ثورة الـ 21 من سبتمبر من أنشطة ومواقف كانت يمنية أصيلة بدون أي تأثير أو تدخل خارجي.. مؤكداً أنه ترتب على إنجاز ثورة الـ 21 من سبتمبر نتائج في غاية الأهمية وستكون آثارها وامتداداتها -إن شاء الله- بما يلبي كل آمال شعبنا

وقال السيد القائد أنه وخلال 10 سنوات حافظ فيها الشعب اليمني على إنجازه وواجه تحديات ولا يزال يواجهها وحقق إنجازات مهمة رغم حجم التحديات.

وأشار قائد الثورة إلى أن الاتجاه المعادي لثورة الـ 21 من سبتمبر وعلى رأسه الأمريكي والإسرائيلي يعتبر الخاسر الأكبر لأنه خسر سيطرته المباشرة على بلدنا، مؤكداً أن الأمريكي هو المتضرر الأول من ثورة 21 سبتمبر بالنظر إلى أطماعه الإستكبارية للسيطرة التامة على البلد واستغلال ثرواته.

ولفت السيد القائد إلى إن موقف الإسرائيلي من ثورة 21 سبتمبر في عدائه وقلقه منها وصل إلى درجة أنه اعتبرها أخطر من النووي الإيراني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com