Herelllllan
herelllllan2

قائد الثورة: السفير الأمريكي في صنعاء قبل الـ21 من سبتمبر كان صاحب القرار الأول في مختلف المؤسسات الرسمية

يمانيون/ خاص

لفت السيد القائد إلى أن السفير الأمريكي في صنعاء قبل الـ 21 من سبتمبر كان هو من يمتلك أكبر نفوذ في مختلف المؤسسات الرسمية وصاحب القرار الأول.

وقال السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في كلمة له اليوم السبت، بمناسبة ذكرى ثورة الـ 21 من سبتمبر ومستجدات معركة “طوفان الأقصى”، أن السفير الأمريكي هو الذي كان يملي على الجميع ما يشاء في كل المجالات.

وأضاف قائد الثورة: السفير الأمريكي في صنعاء عندما فقد سيطرته نهائيا هرب من البلد ومعه المارينز الذين كان لهم قاعدة في صنعاء بجوار السفارة الأمريكية.

وأشار السيد القائد إلى أنه بعد ثورة 21 سبتمبر اشتغل الأمر عبر خلايا افتضحت ويتلاشى تأثيرها الخفي شيئا فشيئا، وأن من ارتهنوا للعمالة والخيانة وخضعوا لتحالف العدوان من أبناء البلد لا يمتلكون قرارا ولا إرادة ويخضعون بشكل كامل للإملاءات الأمريكية.

وأكد قائد الثورة أن شعبنا العزيز في إطار الثورة المباركة ينعم بالحرية والاستقلال ويتخذ الموقف الذي تمليه عليه إرادته وإيمانه وانتماؤه للإيمان.

وشدد السيد عبدالملك على أن شعبنا لا تُملى عليه أي إرادة لا من الأمريكي ولا من الإسرائيلي ولا من عملائهم، وينعم بالحرية والاستقلال والعزة والكرامة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com