Herelllllan
herelllllan2

وقفات احتجاجية في حجة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني

يمانيون/ حجة

نظمّت بمحافظة حجة اليوم عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، المدعوم أمريكياً وأوروبياً.

وندّد المشاركون في الوقفات التي تقدّمها وكلاء المحافظة ومسؤولو التعبئة ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات، بالاعتداءات الإجرامية التي أقدم عليها الكيان الصهيوني لاستهداف الشعب اللبناني ومحور المقاومة.

وأكدوا أن هذه الجريمة واحدة من الجرائم التي فضحت العدو الصهيوني ودلت على مستوى الإفلاس والتخبط الذي وصل إليه نتيجة الضربات الموجعة من محور المقاومة.

وبارك بيان صادر عن الوقفات للشعب اليمنية وقيادته الحكيمة حلول العيد العاشر لثورة الـ21 من سبتمبر التي قام بها أبناء اليمن بمختلف مكوناتهم لإسقاط الوصاية الأجنبية.

وأشار إلى أن ثورة الـ 21 من سبتمبر تميزت بالأخلاق والقيم والسلم والشراكة وأفشلت مؤامرات الأعداء في كل المجالات .. مجدداً عهد ووفاء أبناء حجة بالحفاظ على أهدافها والسير على نهجها.

وأدان البيان العدوان الصهيوني الآثم على لبنان عن طريق تفخيخ أجهزة لاسلكية .. محذراً الشعب اليمني من مخططات الأعداء والسعي لمواجهتهم والاستمرار في المظاهرات نصرة لفلسطين وفي أي وقت.

وبارك التطور الذي تشهده القوة الصاروخية وآخرها العملية التي استهدفت عمق الكيان الصهيوني بصاروخ فلسطين 2 الفرط الصوتي الذي تجاوز أحدث أنظمة الدفاع الجوي بكل طبقاتها والوصول إلى هدفه في فترة زمنية 11 دقيقة ونصف.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com