Herelllllan
herelllllan2

القائم بأعمال محافظ تعز يفتتح جامع الإمام الهادي في الحوبان

يمانيون/ تعز

افتتح القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، بمنطقة الحوبان جامع الإمام الهادي.

يتكون الجامع من طابقين على مساحة ثلاثة آلاف و600 متر مربع بتكلفة 350 مليون ريال على نفقة فاعل خير ومتابعة الوحدة الاجتماعية بالمحافظة.

وأشاد المساوى بالجهود الخيرة في إنشاء هذا الصرح الإسلامي الذي يمثل تحفة إسلامية في خدمة أهالي المنطقة التي لا يوجد بها مساجد .. متمنياً أن يكون هذا النموذج الإسلامي لكل مساجد المحافظة بمرافقه وخدماته مرتبطاً بهيئة الأوقاف.

فيما أشار مسؤول التعبئة بالمحافظة محمد الخليدي، إلى أنه في الوقت الذي تسعى فيه دول العدوان الأمريكي، السعودي، الإماراتي وعملائه باستهداف المساجد وقتل المدنيين والأطفال.

وقال “نحن اليوم وبفضل الله وبركة المولد النبوي الشريف، يقوم فاعل خير بالتنسيق مع الوحدة الاجتماعية بافتتاح الجامع بمرافقه المختلفة”.

بدوره أوضح مدير مكتب هيئة الأوقاف بالمحافظة محمد المليكي، أن افتتاح جامع الإمام الهادي على نفقة فاعل خير دلالة على عمق الروح الإيمانية لأبناء الشعب اليمني .. مشيداً باهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بالجوامع والمعالم الإسلامية التاريخية.

من جانبه أشار مسؤول الوحدة الاجتماعية حامس الحباري، إلى تزامن افتتاح الجامع مع ذكرى المولد النبوي، ليكون صرحاً علمياً جامع للصلاة وتعليم القرآن وعلومه واللغة العربية وغيرها من المعارف الشرعية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com