Herelllllan
herelllllan2

البيضاء.. مديريات صباح والزاهر والشرية تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

نظمت السلطات المحلية بمديريات الزاهر وصباح والشرية في محافظة البيضاء اليوم الأربعاء ، فعاليات ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.
وأكد وكيل المحافظة أحمد السيقل في الفعالية التي أقيمت بمديرية صباح أن ذكرى المولد النبوي الشريف مصدر توحيد للأمة وجمع شملها فهو رسول الرحمة المهداة للعالمين.
ودعا إلى الخروج الحاشد والمشرف في 12 من ربيع الأول بمربع السوادية لإيصال رسالة قوية للعالم أجمع على محبة وتمسك الشعب اليمني بالنبي الأعظم.
من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بالمديرية خالد الواقدي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، واستلهام الدروس والعِبر من سيرة الرسول الأعظم – صلى عليه وعلى آله وسلم.. لافتاً إلى تعلق أبناء اليمن بحب رسول الله ومناصرته منذ بداية الدعوة الإسلامية، وحتى اليوم.
حضر الفعالية مسؤول التعبئة بالمديرية نجم الدين المراني ومدير الأمن أحمد العواضي والقيادات المحلية والتنفيذية بالمديرية.
وفي فعالية بمديرية الزاهر أشار مدير المديرية إبراهيم الحميقاني إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف إحياء لقيم الرسول الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين، لافتاً إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة وإظهار البهجة والفرح والتعبير عن مدى ارتباط اليمنيين بالنبي الكريم واتباع منهجه والاقتداء بهديه.
حضر الفعالية أمين عام المجلس المحلي بالمديرية صالح موسى والمسؤول الثقافي حسام القطابري وعدد من المسؤولين.
إلى ذلك أكدت كلمات الفعاليات والأمسيات التي أقيمت في عمد المجانح وعزلة الواقعة بمديرية الشرية بحضور عضو مجلس الشورى علي الجبري ومدير المديرية ياسر إدريس، أن إحياء المناسبة يعزز من ارتباط الأجيال اليمنية برسول الرحمة والإنسانية.
وأشارت إلى أهمية استثمار هذه الذكرى في تعزيز الصمود وإيصال رسالة للعالم أن أبناء اليمن جاهزون لرفع الراية المحمدية ونصرة القضية الفلسطينية بالجهاد حتى تحقيق النصر.
تخللت الفعاليات التي حضرتها قيادات السلطات المحلية والقيادات الأمنية والعسكرية بالمديريات فقرات متنوعة وقصائد شعرية معبرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com